خالد صلاح

تعرف على جيمس موانجى الكينى الذى يصف نفسه بالأكثر أناقة فى العالم × صور

الخميس، 30 يوليه 2020 12:54 م
تعرف على جيمس موانجى الكينى الذى يصف نفسه بالأكثر أناقة فى العالم × صور جيمس موانجى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب الذوق العام واختيار الملابس، دورًا رئيسيًا في مجتمعنا للنظر تجاه أى شخص، فما نرتديه يحدد من نحن وما نمثله، حتى لو أن هذه الملابس ستثير ردود فعل متباينة، سواء كان رد الفعل الدهشة، أو الخوف و حتى الغضب، فجيمس ماينا موانجى، الرجل الكينى الذى يعيش فى  نيروبى، اشتهر بأسلوبه الفريد فى الملابس، حيث يمتلك الرجل المئات من الملابس المشرقة والنابضة بالألوان بالحياة التى يرتديها بشكل يومى، وتغطي بشكل فعال لوحة الألوان بأكملها، يتم تنسيق كل شيء من البدل والقبعات والهواتف وأغراضه الأخرى.

اللون الأحمر
اللون الأحمر

 

اللون الأخضر
اللون الأخضر

 

رصد موقع Bored Panda مجموعة من الصور للرجل الأكثر أناقة فى أفريقيا من وجهة نظره، حيث يشير الموقع إلى أنه فى عام 2018 ، أجرى جيمس ماينا موانجي مقابلة قصيرة مع BBC حيث أوضح أنه يمتلك أكثر من 160 بدلة مع 300 قبعات و 200 زوج من الأحذية، كل هذا إلى جانب القمصان والعديد من الملحقات الأخرى مثل علب الهاتف والأقلام والساعات التي يتم تنسيقها أيضًا بالألوان لجعله يبدو أنيقًا للغاية، حيث يؤكد أنه أذكى رجل في أفريقيا ، إن لم يكن العالم كله.

اللون الأزرق
اللون الأزرق

 

اللون الوردي
اللون الوردي

 

بسبب اختياره للأسلوب، قال موانجي إنه قد يكون الأكثر أناقة في كل أفريقيا، إن لم يكن في العالم، يقولون أن هذه الأمور يجب أن تترك لعين الناظر، ولكن بغض النظر عن أنه لفت انتباه الكثيرين.

بدلة أورجوانى
بدلة أورجوانى

 

بدلة برتقالى
بدلة برتقالى

 

وأوضح موانجى أن السكان المحليين فى نيروبى سوف يضحكون من كيفية ارتدائه لأنهم يعرفون والده وهو مقاتل من أجل الحرية كان فقيرًا مما يجعله على النقيض تماما، حيث أراد موانجى دائما أن يكون مختلفًا عن الآخرين، وكان أسلوبه الفريد هو الجواب الذي قدمه له الله.

بدلة بيج
بدلة بيج

 

بدلة زرقاء
بدلة زرقاء

 

قال جيمس ماينا موانجي في مقطع فيديو يعرض أسلوبه: "عليك أن تطلب من الله ثلاثة أشياء لتكون مثل ما أنا عليه اليوم: الذوق والاختيار والحكمة".

بدلة صفراء
بدلة صفراء

 

ملابس خضراء
ملابس خضراء

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة