خالد صلاح

صور.. حملة نظافة بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع القمامة لخدمة المواطنين بالعيد

الخميس، 30 يوليه 2020 02:49 م
صور.. حملة نظافة بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع القمامة لخدمة المواطنين بالعيد حملة نظافة كبرى بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع أكوام القمامة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسن خليدى رئيس حى جنوب مدينة الأقصر، اليوم الخميس، أنه تم تنظيم وإطلاق حملة مكبرة للنظافة العامة بنطاق الحى، بقيادة سمير سعود نائب رئيس الحى لشئون قطاع النظافة، وذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وتعليمات العميد أيمن الشريف رئيس المدينة، بمواصلة حملات النظافة والتجميل ليلة العيد.

وأضاف رئيس حى جنوب مدينة الأقصر، أن الحملات نجحت فى رفع كافة أكوام القمامة والمخلفات وغسيل الأرصفة بشارع خالد بن الوليد من ميدان الابروتيل (النوفتيل سابقا) وصولا حتى ميدان الشيراتون، وذلك بالاستعانة بمعدات وآليات مجلس مدينة الأقصر للحفاظ على المظهر الحضارى لمدينة الأقصر.

وفى نفس السياق قدم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، التهنئة إلى المواطنين بحلول عيد الأضحى المبارك، أعادة الله على الجميع بالخير واليمين والبركات، مؤكدًا على أنه تم اتخاذ عدة إجراءات منها أنه تم رفع درجة الاستعداد على مستوى مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية الأمن، لتنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات التى سيتم تطبيقها خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف محافظ الأقصر، فى بيان صحفى، أنه تم التأكيد على عدم إقامة صلاة العيد بالساحات والمساجد وغلق الكورنيش والمتنزهات والحدائق العامة وما يماثلهم، طوال إجازة العيد، وضبط أى مخالف فى حال عدم التزامه، مع التأكيد على ذبح لحوم الأضاحى من خلال المجازر العمومية وضبط المخالفين بالذبح خارج السلخانة أو فى غير الأماكن المخصصة.

كما تهيب المحافظة بالمواطنين بعدم زيارة المقابر والمدافن على مستوى مراكز المحافظة طوال فترة إجازة العيد حتى لا يتعرضوا المساءلة القانونية، حيث تهدف هذه الإجراءات لمنع تجمعات المواطنين تجنبًا لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

نظافة كبرى بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع أكوام القمامة  (1)
نظافة كبرى بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع أكوام القمامة (1)

 

نظافة كبرى بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع أكوام القمامة  (2)
نظافة كبرى بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع أكوام القمامة (2)

 

نظافة كبرى بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع أكوام القمامة  (3)
نظافة كبرى بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع أكوام القمامة (3)

 

نظافة كبرى بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع أكوام القمامة  (4)
نظافة كبرى بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع أكوام القمامة (4)

 

نظافة كبرى بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع أكوام القمامة  (5)
نظافة كبرى بشوارع حى جنوب الأقصر ورفع أكوام القمامة (5)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة