خالد صلاح

فيديو.. مشاجرة فى البرلمان التركى بسبب قانون وسائل التواصل الاجتماعى

الخميس، 30 يوليه 2020 08:07 م
فيديو.. مشاجرة فى البرلمان التركى بسبب قانون وسائل التواصل الاجتماعى البرلمان التركى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت قناة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية، أنه نشبت مشاجرة في البرلمان التركي بين النائبة بحزب العدالة والتنمية الحاكم بتركيا أويا إرونات والنائب بحزب الشعوب الدديمقراطي التركى المعارض حسين قاتشماز عقب موافقة البرلمان التركي على قانون تنظيم مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ووفقا للقناة التابعة للمعارضة التركية، فإن والنائب بحزب الشعوب الدديمقراطي التركى المعارض انتقد العمليات العسكرية التي شنتها تركيا على الجنوب الشرقي للبلاد مؤكدًا أنها استهدفت الشعب الكردي لترد عليه النائبة بحزب العدالة والتنمية أويا إرونات قائلة: معركتنا مع حزب العمال الكردستاني عديم الشرف ليدخل نواب الحزبين في مشادة أدت إلى رفع الجلسة.
 
وفى وقت سابق، أقر البرلمان التركي تشريعاً جديداً، من شأنه أن يفرض المزيد من الرقابة على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة المعارضين منهم، على الرغم من المعارضة الشرسة من حزبين رئيسيين في البلاد.
 
ووفقا لموقع العربية، رفضت الأحزاب المعارضة الثلاثة في تركيا القانون المثير للجدل وبينها حزب المعارضة الرئيسي (الشعب الجمهورى) وحزب الشعوب الديمقراطي (المؤيد للأكراد) ودعمها في ذلك نواب حزب "الخير" الذي يُعرف أيضاً بحزب "الصالح" أو "الجيد" وهو حزب قومي يعارض حزب "العدالة والتنمية" الحاكم الذى يقوده رجب طيب أردوغان.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة