خالد صلاح

كل أهداف الأربعاء.. يوفنتوس يسقط أمام كاليارى وميلان يفوز برباعية فى الكالتشيو

الخميس، 30 يوليه 2020 09:00 ص
كل أهداف الأربعاء.. يوفنتوس يسقط أمام كاليارى وميلان يفوز برباعية فى الكالتشيو ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع ختام منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

كاليارى 2 – 0 يوفنتوس

تلقى فريق يوفنتوس بطل مسابقة الدوري الايطالي، خسارة مفاجئة أمام مضيفه كاليارى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب الأخير، فى الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدورى الإيطالى.

وجاء الهدف الأول عبر المهاجم الشاب لوكا جاجليانو بعد مرور 8 دقائق فقط من بداية المباراة.

وفي الدقيقة 45 عزز جيوفاني سيموني تقدم كالياري بالهدف الثاني، ليتلقي اليوفي الخسارة السادسة له هذا الموسم في مسابقة الكالتشيو.

 

سامبدوريا 1 – 4 ميلان

سحق ميلان، مضيفه فريق سامبدوريا، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أهداف سامبدوريا ضد ميلان
 

أنهى ميلان، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف سجله النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية من المهاجم الكرواتى أنتى ريبيتش. 

وفى الشوط الثانى، أضاف التركى هاكان كالهانجولو، ثانى أهداف الروسونيرى، فى الدقيقة 52، من صناعة إبراهيموفيتش، وسجل النجم السويدى هدفه الشخصى الثانى، والثالث لميلان، فى الدقيقة 58. 

وتصدى دوناروما، حارس ميلان، لركلة جزاء، نفذها جونزالو مارونى، لاعب سامبدوريا، فى الدقيقة 78، قبل أن يسجل كريستوفر أسكيلدسين، هدف المضيف الوحيد، فى الدقيقة 87، قبل أن يختتم رافائيل لياو، رباعية الروسونيرى، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع. 

لاتسيو 2 – 0 بريشيا

تغلب فريق لاتسيو، على ضيفه فريق بريشيا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

سجل الإسبانى خواكين كوريا الهدف الأول فى الدقيقة 17، وأضاف المهاجم المتألق شيرو إيموبيلى الهدف الثانى فى الدقيقة 82، ليرفع رصيده إلى 35 هدفًا معززًا صدارته لقائمة هدافى الكالتشيو، وتخطى رقم المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفشككى مهاجم بايرن ميونخ (34 هدفًا) فى الصراع على الحذاء الذهبى للدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5"

تورينو 2 – 3 روما

حقق فريق روما، فوزًا مثيرًا، على مضيفه فريق تورينو، بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب " أولمبيكو دي تورينو"، في ختام منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى روما، الشوط الأول، من المباراة، متفوقا بنتيجة 2 – 1، افتتح أليكس بيرينجور، التهديف لفريق تورينو، في الدقيقة 14، ولكن نجح إيدن دجيكو، في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 16، ليصبح رابع الهدافين التاريخيين لفريق ذئاب العاصمة، برصيد 106 أهداف، في جميع المسابقات.

وأضاف المدافع الإنجليزي كريس سمولينج، الهدف الثانى لفريق روما، في الدقيقة 23.

وفى الشوط الثانى، عزز أمادو دياوارا، من تقدم فريق ذئاب روما، بتسجيله الهدف الثالث، في الدقيقة 61، عن طريق ركلة جزاء، وسجل ويلفريد سينجو، هدف تورينو الثانى، في الدقيقة 65.

فيورنتينا 4 – 0 بولونيا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة