خالد صلاح

كيم كارداشيان تشرف على جلسة تصوير بعد لقاء زوجها كانى ويست

الخميس، 30 يوليه 2020 04:30 م
كيم كارداشيان تشرف على جلسة تصوير بعد لقاء زوجها كانى ويست كيم كاردشيان
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان فى الاستوديو بلوس أنجلوس، بعد أن عادت من ولاية وايومنج في وقت سابق هذا الأسبوع، حيث أجرت محادثات حول أزمتها مع زوجها المضطرب كاني ويست.
 
وظهرت نجمة الواقع البالغة من العمر 39 عامًا ترتدي ملابس رياضية بيضاء أثناء خروجها من سيارتها فى لوس أنجلوس، حيث يُعتقد أنها تشرف على جلسة تصوير لخط SKIMS الخاص بها، بعد ظهور موديل بملابس التصوير تدخل قبل دخول كيم. 
 
ويأتي ظهور كيم الجديد وسط مزاعم بأنها تشعر بأنها "محاصرة في زواجها" من كاني 43 عامًا، الذى يعاني من اضطراب ثنائي القطب. 
 
وظهرت كيم مؤخرا وهي تخرج من طائرتها الخاصة وأبقت رأسها لأسفل وبدا أنها تمسح خدها عندما دخلت في سيارة SUV وكأنها تبكي. 
 
وكيم سافرت إلى كاني في كودي ،كاني الاثنين  للتحدث معه وبدت الأمور مرهقة للغاية بالنسبة لكيم التي شوهد تبكي خلال محادثة مع ويست.
 
وقال مصدر لمجلة people كيم عاطفية للغاية بشأن كل شيء يحدث ، كما أنها منهكة وتشعر بأذى شديد من كاني خاصة بعدما حاولت الوصول إليه عدة مرات وهو يتجاهلها وهذا وضع سيئ للغاية.
 
وشوهدت النجمة وهي في نوبة بكاء خلال لقائها مع زوجها نجم الراب الشهير كاني ويست في وايومنج، وهو ما ظهر بوضوح في عدد من الصور التي نشرتها عدد من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها موقع "‪tmz‬" ‪الذي اكد ‬ " أن كيم كاردشيان لم تيأس من تقديم النصائح لزوجها وخاصة في هذه المرحلة التي يستعد فيها ويست للترشح للرئاسة للولايات المتحدة الأمريكية ، ففي عدد من الصور التي ظهر بها الزوجين خلال عودتهما الي المزرعة كانت كيم مستاءة بشكل واضح، وكان بسبب دخولها في نوبة البكاء خلال حديثها مع ويست حيث لفتت الأنظار برد فعلها هو أنها كانت تحاول من جديد إقناعه الحصول على المساعدة الطبية الازمة بسبب اصابته من اضطراب ثنائي القطب، ولكنه حتى الآن غير مستجيب تماما لنصائحها ، فهي لم تكن المرة الولي التي تتحدث كيم اليه بخصوص ضرورة تلقيه العلاج، لكن المختلف هذه المرة ان الكاميرات سجلت رد فعلها الذي اظهر مدي خوفها و اهتمامها بحالته الصحية ، حيث لم يتوقع البعض أن كيم ستتحدث من جديد مع كاني بشأن هذا الموضوع الذي يرفضه تماما.
 
07b39238-cb47-4e92-9efd-2d131642a324
 

 

8fdf7a6d-260c-4fec-97d3-6575ce3f8e81
 

 

cd5d871e-9c3c-4ce4-be10-67cff49bff90
 

 

d30f0888-70c3-4dcb-bb66-e49db801cf82

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة