خالد صلاح

ليلى علوى: يوم وقفة عرفة بنستناه كل سنة نجتهد فيه بالابتهال إلى الله

الخميس، 30 يوليه 2020 12:20 م
ليلى علوى: يوم وقفة عرفة بنستناه كل سنة نجتهد فيه بالابتهال إلى الله ليلى علوى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت النجمة ليلى علوى، الأمتين الإسلامية والعربية بحلول وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك، مؤكدة أن يوم عرفة ننتظره كل عام للاجتهاد فيه بالابتهال إلى الله، مشيرة إلى أن قضاء ربنا هذا العام عدم تواجد الكثير من الحجاج بسبب الظروف الحالية، لكن أملنا أن يستجيب الله لدعائنا ويزيح الكرب والبلاء.

وقالت ليلى، عبر صحفتها الرسمية على فيس بوك: "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك، ما أجمل التلبية والتكبيرات وإحنا بنرددها وبنسمعها وبنحس بيها فى كل حتة من روحنا وبنستحضرها كل ما بيقرب العيد، ويوم وقفة عرفة العظيم اللى بنستناه كل سنة علشان نجتهد فيه بالابتهال إلى الله والدعاء بالرحمة والعفو والرزق والمغفرة.. ومن السنة للسنة بنستنى طعم اليوم ده وريحته وإحساسه".

وأضافت ليلى: "صحيح قضاء ربنا السنة دى إن ناس كتير مايقدروش يكونوا موجودين فى بيته الحرام بسبب الظروف الحالية، لكن أملنا إن ربنا يستجيب الدعاء ويزيح الكرب والبلاء ونرجع نقف على عرفات السنة الجاية من جديد، كل سنة وأنتم طيبين وبصحة وخير ومبسوطين ومتطمنين على حبايبكوا ومتونسين بيهم.. وقفة مباركة وعيد أضحى سعيد".

ليلى علوى
ليلى علوى

وكانت الفنانة ليلى علوى قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد المخرج الكبير يسرى نصر الله الذى يتم عامه الـ68، ونشرت مجموعة صور لها من أحد أفلامهما معا وهو فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، إضافة لصور وفيديو من أحد المهرجانات التى جمعتهما، عبر حسابها بموقع "انستجرام".

وعلقت على الصور قائلة "فى تاريخ السينما فى مصر بيبقى فيه علامات.. أسامى بتمثل مدرسة وطريقة وروح مختلفة وبصمة مش شبه حد.. النهاردة عيد ميلاد واحد من صاحب البصمات المميزة فى السينما المصرية فى كل أعماله وكنت محظوظة انى أحد أبطالها "الماء والخضرة والوجه الحسن".. المخرج الكبير والصديق والإنسان الحساس الراقى يسرى نصر الله.. كل سنة وانت طيب ومنور وسط كل حبايبك وجمهورك اللى بيحبك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة