خالد صلاح

مراهقة إندونسية تربى 6 أفاعى عملاقة فى منزلها "كأنهم قطط وكلاب"

الخميس، 30 يوليه 2020 01:55 م
مراهقة إندونسية تربى 6 أفاعى عملاقة فى منزلها "كأنهم قطط وكلاب" تشالو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظيت فتاة إندونيسية تبلغ من العمر 14 عامًا باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل حيواناتها الأليفة غير المعتادة، حيث تربى 6 ثعبان عملاقة، ففى الوقت الذى يجرى ويهرب أى شخص من مجرد ثعبان صغير، تقوم تشالوا إسماعيل المراهقة البالغة من العمر 14 عامًا، بتربية 6 ثعابين ضخمة فى منزلها ويبدو أنها لا تهتم بسلامتها عندما تكون حولهم، حيث أصبحت الصور ومقاطع الفيديو للفتاة الإندونيسية التى تلعب وتسبح وتحتضن مع الزواحف العملاقة منتشرة على تيك توك و انستجرام، وتترك المتابعين فى حالة من الذهول.

تشالو
تشالو

 

لا يُعرف الكثير عن تشالوا وكيف جاءت للعيش مع الثعبان الستة، لكنها زعمت أنها أخبرت موقع إندبونج الإندونيسى لامبونج 77 أنها تعتنى بثعابتها الأليفة منذ أن كانت فى الرابعة من عمرها فقط ولا تشعر بالخوف على الإطلاق عندما تكون حولها، بحسب ما نشر موقع odditycentral.

شقيق الفتاة
شقيق الفتاة

 

على الرغم من أن الناس يعبرون بانتظام عن مخاوفهم بشأن سلامة تشالوا فى آلاف التعليقات التى تتلقاها على مقاطع الفيديو الخاصة بها، إلا أن الفتاة تبذل قصارى جهدها لتوضيح أن حيواناتها الأليفة غير سامة، وأنهم يُروضون ​​وأن الثعابين بشكل عام هم ضحايا للصور النمطية السلبية.

فى أحد الفيديوهات مع الثعابين
فى أحد الفيديوهات مع الثعابين

 

مع الثعابين
مع الثعابين

 

ليس تشالو فقط هى الذين تشعر بالراحة التامة وهى محاطة بالأفاعى الضخمة، ولكن يظهر شقيقها الأصغر فى بعض مقاطع الفيديو ، وكأنه لا يكترث بوجودهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة