خالد صلاح

طفل ينجو من الموت بعد سقوطه فى كهف أثناء السباحة فى نهر بالصين.. فيديو

الجمعة، 31 يوليه 2020 01:00 ص
طفل ينجو من الموت بعد سقوطه فى كهف أثناء السباحة فى نهر بالصين.. فيديو الطفل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا صبي صغير من الموت بعد سقوطه في كهف تحت الأرض أثناء السباحة في نهر بشرق الصين، حيث رصد عمال الإنقاذ الطفل المحاصر البالغ من العمر سبع سنوات بعد أن رفع يده من خلال فجوة صغيرة على الأرض.

ويظهر الطفل من خلال الفيديو ، حيث أمسك أحد رجال الإنقاذ يد الطفل وقع الحادث يوم 22 يوليو فى محافظة يونججيا بمقاطعة تشجيانج عندما اصطحبه جد الصبي للسباحة فى نهر محلى ، وفقا لفرقة الاطفاء المحلية.

طفل ينجو من الموت بعد سقوطه في كهف أثناء السباحة  (1)
 
 

قال الجد إن الطفل اختفى فجأة من الماء عندما لم يكن ينتبه وبينما كان الرجل والقرويون يبحثون بشدة عن حفيده ، رأوا فجأة يدًا صغيرة تبرز من خلال فتحة صغيرة على الأرض

طفل ينجو من الموت بعد سقوطه في كهف أثناء السباحة  (3)

 

وقالت السلطات المحلية إنها لم تكن على علم بوجود كهف تحت الأرض قبل وقوع الحادث المرعب قيل سحبته مياه النهر إلى كهف تحت الأرض وقال المسئولون إن النفق سيكون مغلقا لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

طفل ينجو من الموت بعد سقوطه في كهف أثناء السباحة  (2)

يأتي ذلك بعد أن حذرت السلطات الصينية الآباء من خطر السباحة في الأنهار والخزانات حيث غرق 8 أطفال في نهر بجنوب غرب الصين في يونيو ، بعد أن سقط أحدهم فيه عن طريق الصدفة وقفز الآخرون للمساعدة.

وأفادت إذاعة "سي سي تي في" الحكومية نقلاً عن مسؤولين محليين أن الضحايا جميعهم من تلاميذ المدارس الابتدائية ، ذهبوا للعب على شاطئ بأنفسهم يوم الأحد على نهر فو في تشونجتشينج تم اكتشاف جثثهم بعد أن بحث رجال الإنقاذ عن الشبان بين عشية وضحاها.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة