خالد صلاح

الأزياء فى زمن كورونا.. شاهد عرض أزياء أنجا جوكيل ببرلين لربيع وصيف 2021 (فيديو)

السبت، 04 يوليه 2020 12:04 ص
الأزياء فى زمن كورونا.. شاهد عرض أزياء أنجا جوكيل ببرلين لربيع وصيف 2021 (فيديو) عرض أزياء
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأثرت عروض الأزياء تأثرا كبيرا بأزمة جائحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، حيث بثت وكالة الأنباء العالمية "رويترز" مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي للوكالة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أظهر عارضات الأزياء المقنّعتات بالكمامات خلال عرض أزياء المصممة الألمانية أنجا جوكيل في برلين.

 
 
وأظهرت لقطات الفيديو عارضات الأزياء ضمن عروض أسبوع الموضة فى برلين، مرتديات الكمامات والأقنعة مختلفة الأشكال والألوان ضمن تصميم أزياء قدمته مصممة الأزياء الألمانية أنجا جوكيل.
 
الأزياء في زمن كورونا (1)
الأزياء في زمن كورونا
 
وقدمت أنجا جوكيل عروض أزياء لصيف وربيع 2021 في أحد فنادق العاصمة الألمانية "برلين"، بحضور عدد قليل من الضيوف الذين حرصوا على الجلوس متبعين إجراءات التباعد الجسدي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
 
الأزياء في زمن كورونا (3)
الأزياء في زمن كورونا
 
ومزجت جوكيل بين الجرأة والبساطة فى مجموعتها الصيفية الجديدة، وأطلقت على المجموعة اسم "رائحة الغد"، وظهرت تصميمات المجموعة التى كان اللون الأحمر بارزًا فيها جنبًا إلى جنب مع الألوان المتعددة والأقمشة المنقوشة.
 
الأزياء في زمن كورونا (1)
الأزياء في زمن كورونا
 
وكان تأثير جائحة فيروس كورونا واضحًا بشدة فى العرض، سواء من خلال شكل قاعة العرض التى ضمت عدد محدود من الضيوف الجالسين على مسافات متباعدة للحفاظ على التباعد الاجتماعى، أو التصميمات حيث كانت الكمامات جزءًا لا يتجزأ عن الأزياء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة