خالد صلاح

النجم الساحلى: التعاقد مع حمدى النقاز كاد يدمر الفريق

السبت، 04 يوليه 2020 02:36 م
النجم الساحلى: التعاقد مع حمدى النقاز كاد يدمر الفريق حمدى النقاز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رضا شرف الدين، رئيس النجم الرياضى الساحلى، أن إدارة النادى لم تفكر نهائياً فى ضم الظهير الأيمن الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق بعد فسخ عقده مع فريقه خلال الفترة الماضية.

وقال شرف الدين، فى تصريحات نقلها موقع " foot24 " التونسى، إن ضم النقاز سوف يضر ويدمر سياسة النجم الرياضى الساحلى التى اتخذها الفريق بخصوص تصعيد اللاعبين الشباب للفريق.

وتحدث رئيس النجم عن عدم تجديد عقود بقية اللاعبين، على غرار ياسين الشيخاوى وعمار الجمل، مؤكدا أن هذا القرار من أجل منح الفرصة أمام اللاعبين شباب مركز التكوين.

وأعلن نادى الترجى التونسي عن تعاقده مع الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك حمدى النقاز، بعقد لمدة 3 سنوات، ليبقى مع فريقه الجديد حتى عام 2023.

ورحل حمدى النقاز عن صفوف نادى الزمالك، خلال شهر ديسمبر الماضى، بعد دخوله فى خلافات من إدارة القلعة البيضاء بسبب المستحقات، لينضم إلى صفوف فريق سودوفا الليتوانى، ولكنه لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه الجديد، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قد غرم الزمالك مليون و19 ألف دولار لصالح حمدى النقاز، بالإضافة إلى 288 ألف دولار مكافآت، كما تضمن الخطاب الصادر فى القضية من الفيفا بمطالبة الزمالك بسداد المستحفات للاعب خلال 45 يوما، وإلا سيتم منعه من القيد وهو ما أوضح محامى الزمالك إنه سيتم إيقافه بالطعن على الحكم عقب وصول الحيثيات.

وكان النقاز قد خرج من السجن مؤخرا، بعد أن تم إيقاف تنفيذ حكما بالسجن لمدة 4 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 دينار بعد التعدى بالقول على موظف عمومى، وتعود الحادثة إلى يوم 22 أبريل الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة