خالد صلاح

باولو ديبالا يحتفي برقم "بوفون" القياسي في عدد مشاركات الدوري الإيطالي.. صورة

السبت، 04 يوليه 2020 08:30 م
باولو ديبالا يحتفي برقم "بوفون" القياسي في عدد مشاركات الدوري الإيطالي.. صورة ديبالا وبوفون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفي النجم باولو ديبالا، مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي، بأسطورة حراسة المرمي جيانلويجى بوفون، بعد تحقيقه لرقم قياسي جديد على مستوى الدوري الإيطالي، بعد تواجده فى التشكيل الرسمى لمواجهة ضيفه فريق تورينو، فى لقاء الديربى الذي جمع الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ30 من الكالتشيو.

ونشر ديبالا، صورة له مع الأسطورة "بوفون" عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، من داخل غرفة تغير الملابس بعد انتهاء المباراة التي فاز بها السيدة العجوز برباعية مقابل هدف، للاحتفال بالتصنيف الجديد الذي حصل عليه بوفون كاكثر لاعب شارك في تاريخ الدوري الإيطالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

LEGEND 🧤

A post shared by Paulo Dybala (@paulodybala) on

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن بوفون أصبح اللاعب الأكثر مشاركة فى تاريخ الدوري الإيطالي، برصيد 648 مباراة، متخطيا الرقم القياسي السابق لنجم ميلان السابق باولو مالدينى برصيد 647 مباراة.

وخاض الحارس الإيطالي المخضرم، صاحب الـ42 عاما، 480 مباراة مع فريق السيدة العجوز، بالإضافة إلى 168 مباراة مع فريقه الأول بارما.

وكان يوفنتوس قام بتمديد عقد بوفون لموسم إضافي حيث سيتواجد بقائمة الفريق بالموسم المقبل لتستمر حكاية بوفون الرائعة بالملاعب الإيطالية والتي بدأت منذ عام 1995.

وأعلن نادى يوفنتوس الإيطالى، فى بيانه عبر موقعه الرسمى، تجديد عقد الحارس المخضرم جيانلويجى بوفون، وقائد الفريق جورجيو كيللينى لمدة عام إضافى يستمر حتى يونيو من العام المقبل 2021.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة