خالد صلاح

بعد انتشار حسابات مزيفة..ابنة ميمى جمال:"أمى معندهاش حسابات تويتر أو فيسبوك"

السبت، 04 يوليه 2020 03:39 م
بعد انتشار حسابات مزيفة..ابنة ميمى جمال:"أمى معندهاش حسابات تويتر أو فيسبوك" الفنانة ميمى جمال
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نورا حسن مصطفى، ابنة الفنان الراحل حسن مصطفى والفنانة القديرة ميمى جمال، عدم وجود حسابات لوالدتها عبر منصات التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، بعد انتشار حسابات وصفحات مجهولة تنتحل اسم والدتها.

ونشر نورا، عبر حسابها على تويتر، صورة من أحد الحسابات المزيفة، صحبته بتعليق: "الحساب ده مش حساب والدتى لأنها معندهاش حساب على تويتر ولا فيسبوك".

Capture
 

يذكر أن آخر أعمال ميمى جمال فيلم "الجبابرة" وتدور أحداثه في أتوبيس سياحى تستقله 10 سيدات ومجموعة أخرى من "العواجيز" متوجها فى رحلة إلى "المتحف الزراعى"، وسائقه يضحك طوال الوقت، ثم تحدث الفاجعة وتقوم عصابة بخطف الأتوبيس، وتبدأ بعدها رحلة البحث عن الـ10 سيدات، ومع تصاعد الأحداث يظهر ضابط وسيم يحاول إيقاف هذه العصابة بمفارقات كوميدية خفيفة الظل، حيث يطارد العصابة ويفشل كثيرا، إلى أنه فى النهاية يتعرض لمواقف مدهشة.

فيلم "الجبابرة" شارك فى بطولته الفنان عمر مصطفى متولى وميمى جمال، إنعام سالوسة، هنا الزاهد، هنادى مهنى، ليلى عز العرب، رجاء حسين، تأليف وائل حمدى، إخراج شادى الرملى، إنتاج عصام إمام.

وكشفت نورا ابنة الفنان القدير الراحل حسن مصطفى والفنانة ميمى جمال، سبب عدم دخولها المجال الفنى مثل والديها، مؤكدة أن والدها الراحل كان رافضا دخولها الوسط الفنى.

وقالت نورا: "والدى كان رافض منذ طفولتى"، وذلك ردا على سؤال أحد متابعيها عبر حسابها على تويتر، الذى قال: "سؤال على الماشى.. بنت الجميل الله يرحمه والجميلة مدام ميمى.. ليه ممثلتيش؟.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة