خالد صلاح

بعد تريزيجيه.. جالطة سراي يفاوض الجزائري يوسف بلايلي

السبت، 04 يوليه 2020 12:56 ص
بعد تريزيجيه.. جالطة سراي يفاوض الجزائري يوسف بلايلي يوسف بلايلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، عن رغبة نادي جالطة سراي بالتعاقد مع الجناح الجزائري الدولي يوسف بلايلي من صفوف نادي أهلي جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "سبورت" السعودية ونقلا عن وسائل إعلام تركية، أنّ مسؤولي النادي الأهلي قد أتمّوا اتفاقهم مع إداري نادي جلطة سراي التركي، على أن يتم انتقال اللاعب إلى الفريق التركي بداية من الموسم الجديد.

وعلقت الصحيفة على الصورة التي وضعها البلايلي من خلال حسابه عبر تويتر وكتب من خلالها :"السلام عليكم" ملمحةً إلى أنّها تشير إلى رحيله عن الفريق الجداوي بالفعل، والانتهاء من مرحلة المفاوضات.

وكان جالطة سراي ارتبط بقوة بضم البلايلي عندما كان في صفوف نادي الترجي التونسي ونجح مع منتخب بلاده في تحقيق لقب كأس الأمم الافريقية.

وقبل يوسف بلايلي ارتبط نادي جالطة سراي بالتعاقد مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح فريق أستون فيلا الانجليزي، ولكن الأزمة الآن أن بلايلي وتريزيجيه يلعبان في نفس المركز وهو الجناح الأيسر.

كان ويليام دافيلا، وكيل تريزيجيه قد ألمح إلى رحيله عن الفريق فى حال هبوطه هذا الموسم من الدوري الانجليزي، حيث من المحتمل أن يعود إلى الدوري التركي من الجديد، ولكن هذه المرة مع العملاق جالطة سراي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة