خالد صلاح

رؤساء مدن الشرقية يمرون على الأسواق لمتابعة الإجراءات الاحترازية

السبت، 04 يوليه 2020 03:46 م
رؤساء مدن الشرقية يمرون على الأسواق لمتابعة الإجراءات الاحترازية الأسواق بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام رؤساء المراكز بمحافظة الشرقية ، بالمرور الميدانى على الأسواق والسويقات المقامة بنطاق كل مركز ومدينه وحى والوحدات المحليه القروية ، للتأكد من إلتزام التجار والمواطنين بالإجراءات الإحترازية ، وتفريق الباعه والمواطنين غير الملتزمين ، وفض السوق حرصاً على سلامه الجميع من الإصابه بفيروس كورونا .

ذلك تنفيذ لتوجيهات المحافظ بعقد إجتماع مع متعهدى الأسواق والسويقات لمراعاة كافة الإشتراطات الإحترازية والوقائية ، ومنها تنظيم الدخول والخروج من وإلى السويقة ، ومراعاة المسافات البينية بين البائعين ومنع التكدس والتزاحم والتأكيد على إرتداء البائعين والمواطنين الكمامة الواقية أثناء التسوق، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

فقامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بالمرور على سوق قرية سنتريس الإسبوعى للتأكد من اتخاذ الإجراءات الوقائية والإحترازية بالأسواق ومراعاه المسافات بين الباعه المفترشين بالأسواق وإرتداء الكمامة الواقية وعدم التزاحم والتكدس بداخل السوق.

وبمتابعة الأسواق الموجودة بنطاق حى ثان الزقازيق للتأكد من التزام الباعة والمواطنين من التباعد تبين إلتزامهم بارتداء الكمامة الواقيه والتباعد فى المسافات فيما بينهم للحد من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

وقامت رئاسه مركز ومدينه بلبيس بتنظيم ومتابعه سوق السبت بأنشاص الرمل والتأكد من مدى إلتزام المواطنين والبائعين من التباعد وإرتداء الكمامة وعدم التجمعات وأخذ كافه الإجراءات الإحترازية لمجابهه إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وقامت رئاسة مدينه صان الحجر باتخاذ كافه الإجراءات الإحترازية اللازمة والتباعد بين التجار بسوق السبت لمنع الإزدحام حرصاً على سلامه الجميع والحد من انتشار فيروس كورونا.

 

14a4d2e1-3ebb-47db-86da-e1ff8b93c65a_jpg
الأسواق بالشرقية

 

c26f00ee-4f98-4fa9-9cd3-30162556c0cf_jpg
الأسواق بالشرقية

 

e8c303e9-2313-4f13-910e-5f2196aacb0c_jpg
الأسواق بالشرقية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة