خالد صلاح

رسميا.. ليفربول يجدد عقد اللاعب الشاب كورتيس جونز حتى 2025

السبت، 04 يوليه 2020 08:48 م
رسميا.. ليفربول يجدد عقد اللاعب الشاب كورتيس جونز حتى 2025 كورتيس جونز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، مساء اليوم السبت، رسميا، تمديد تعاقد اللاعب الشاب كورتيس جونز حتى صيف 2025، وتحدث جونز صاحب الـ 19 عاما للموقع الرسمى للريدز قائلا :"بالنسبة لى ، كما يعلم الجميع، إنه نادى طفولتى وهو نادى جميع أفراد عائلتى أيضًا، أعتقد أن البيئة والأشياء كلها إيجابية وتبقيني إيجابية قدر الإمكان".

أضاف جونز قائلا "نحن نعمل مع مدرب رائع وأفضل فريق فى العالم، لذا كان الأمر سهلاً بالنسبة لى وأنا فخور للغاة ".

وظهر اللاعب صاحب الـ 19 عاما لأول مرة في الدورى الإنجليزي كبديل فى الفوز على بورنموث بثلاثية فى ديسمبر قبل أن يحرز هدفه الأول بطريقة لا تنسى بعد شهر أمام إيفرتون فى كأس الاتحاد الإنجليزى.

وبات جونز بعد ذلك أصغر قائد للفريق على الإطلاق (19 عاما و5 أيام) من خلال قيادة ليفربول للفوز على شروسبرى تاون فى كأس رابطة المحترفين.

 

من ناحية أخرى، كشفت رابطة أندية الدوري الإنجليزي، عن موعد مباراة ليفربول مع ضيفه فريق تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من المسابقة، والتى سوف تشهد حصول فريق الريدز، على لقب البريميرليج، الذى توج به هذا الموسم للمرة الأولى منذ 30 عاما، والتاسعة عشر فى تاريخه.

ويستضيف ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فريقه السابق تشيلسي، يوم الأربعاء، 22 يوليو الجارى، فى تمام الساعة التاسعة والربع مساء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، حيث ستكون المباراة الأخيرة للريدز على ملعبه هذا الموسم، قبل أن ينهى مباراته خارج أرضه أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد. 

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن رفاق النجم المصرى محمد صلاح، سوف يرفعون لقب كأس الدوري الإنجليزي، الذى توج به رسميا، فى الجولة الـ31، بعد خسارة السيتي، أمام تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة