خالد صلاح

رعب برشلونة بسبب ميسي ولقاءات إيطاليا النارية الأبرز فى صحف العالم..صور

السبت، 04 يوليه 2020 01:59 م
رعب برشلونة بسبب ميسي ولقاءات إيطاليا النارية الأبرز فى صحف العالم..صور غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت، فى أوروبا بالعديد من الأحدث المهمة على رأسها، الديربي المنتظر بين يوفنتوس وتورينو وقمة لاتسيو ضد ميلان بالجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإيطالى، بالإضافة إلى الأزمة التى يعيشها برشلونة بسبب التوتر الذى يحيط بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

عنونت صحيفة "آس"الإسبانية، "شكوك ميسي ترعب البارسا، عدم التعاقد مع نيمار، فضيحة البارسا، طريقة رحيل فالفيردي وخفض الراتب، كلها أسباب ساهمت فى إيقاف عملية التجديد، النادى صرح بأن لا علم له بغضب ميسي".

آس
آس

كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "الجوكر بيانيتش، البوسنى سيجلب خيارات وحلول متعددة في خط الوسط، يمكنه تعويض بوسكيتس، تحرير دى يونج وهو جيد عند الضغط وفتح المساحات، الغموض يلف موضوع تجديد عقد ميسي".

موندو
موندو

 

وتحدثت صحيفة "ماركا" عن اقتراب البليجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد من جائزة زامورا الأولى للملكى منذ 12 عاماً، حيث كتبت، "لقد مر 12 عامًا منذ آخر مرة فاز فيها حارس لريال مدريد بجائزة زامورا، تيبو كورتوا يطمح لتحقيق جائزة زامورا للمرة الثالثة في مسيرته الرياضية، بمعدل 0.63 هدف فى كل مباراة، ذلك هو أفضل مُعدل دفاعى فى تاريخ ريال مدريد".

ماركا
ماركا

وتناولت صحف إنجلترا تحذيرات مسئولى الصحة البريطانية لجماهير ليفربول بالابتعاد عن ملعب أنفيلد للاحتفال بلقب الدوري، وذكرت صحيفة "ميرور"، "إبقوا بعيدًا، رؤساء الصحة الوطنية يطالبون الجماهير بعدم الظهور في ملعب الأنفيلد من أجل الاحتفال بالدوري، سنقوم بشراء ميداليات للاعبين الذين لم يشاركوا فى الـ 5 لقاءات".

ميرور
ميرور

 

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" إلى غضب يورجن كلوب من قانون الميداليات فى إنجلترا، حيث قالت على لسان مدرب ليفربول، "أعطوا اللاعبين الميداليات، يورجن كلوب غاضب من قانون الميداليات في إنجلترا".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

وتصدرت مواجهتى لاتسيو وميلان وتورينو ضد يوفنتوس صدر صحف إيطاليا، حيث كتبت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "فخاخ الاسكوديتو، في يوم السبت التوتر عال، يحاول تورينو وميلان إيقاف المفضلين للحصول على اللقب، يوفنتوس يجب أن يراقب بيلوت، إبرا فوراً على الدكة، لاتسيو دون ايموبيلي و كايسيدو.. ساري بسلاح دوجلاس السري..لونجو يعد قفصًا لاحتواء ديبالا ورونالدو".

لاجازيتا
لاجازيتا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة