خالد صلاح

رونالدو: كنت بحاجة لهدف من ركلة حرة لاستعادة الثقة

السبت، 04 يوليه 2020 08:08 م
رونالدو: كنت بحاجة لهدف من ركلة حرة لاستعادة الثقة رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، على أن هدفه فى شباك تورينو، من ركلة حرة مباشرة، كان يحتاجه من أجل استعادة الثقة، فى المباراة التى انتهت منذ قليل، بفوز اليوفى، بنتيجة 4 – 1، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

قال رونالدو، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا،:" كنت حقا بحاجة إلى هذا الهدف من الركلة الحرة المباشرة، حتى أتمكن من استعادة الثقة".

أضاف النجم البرتغالى، قائلا:" كنا نعلم مواجهة تورينو ستكون صعبة، لكننا عملنا بجد وفوزنا، من أجل تصدير الضغط على لاتسيو".

وعن غياب ديبالا ودى ليخت، عن لقاء ميلان، قال صاروخ ماديرا:" لا يهم من يسجل الأهداف طالما الفريق يفوز، كلنا في حالة جيدة وسنحاول الفوز على ميلان أيضا، وهي مباراة صعبة أخرى".

وسجل رونالدو ثالث أهداف يوفنتوس، فى مرمى تورينو، بالدقيقة 61، من تسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة، وهى الأولى له مع الفريق، بعد 42 تسديدة خاطئة، منذ انضمامه فى صيف عام 2018، قادما من فريق ريال مدريد.

وعزز يوفنتوس، صدراته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط، عن أقرب منافسيه فريق لاتسيو، صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، والذى سيلعب مساء اليوم مع ضيفه فريق ميلان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة