خالد صلاح

عمدة لندن يوصى بضرورة التباعد الجسدى وغسل اليدين قبل وبعد لمس أقنعة الوجه

السبت، 04 يوليه 2020 09:18 ص
عمدة لندن يوصى بضرورة التباعد الجسدى وغسل اليدين قبل وبعد لمس أقنعة الوجه عمدة لندن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد صادق خان عمدة العاصمة البريطانية "لندن" مجدد على ضرورة الالتزام بإجراءات التباعد الجسدي في الأماكن العامة والمغلقة وأثناء التنقل بالمواصلات، مشيرا في الوقت ذاته إلى أهمية غسل اليدين قبل وبعد لمس الكمامات.
 
 
وقال عمدة لندن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، السبت :"يرجى الاستماع إلى الخبراء في نهاية هذا الأسبوع.. تذكر أن ترتدي ملابسك في وسائل النقل العام في جميع الأوقات، وعندما لا تتمكن من الحفاظ على مسافة آمنة من الآخرين. ويشمل ذلك في المتاجر والأماكن العامة المغلقة".
 
وأضاف في تغريدة أخرى :"نظافة اليدين هي مفتاح مكافحة الموجة الثانية فيروس كورونا المستجد.. الآن بعد أن ارتدى الكثير منا أغطية الوجه بشكل صحيح، يرجى التأكد من غسل يديك جيدًا قبل وبعد لمس غطاء وجهك".
 
أعرب صادق خان، عمدة العاصمة البريطانية "لندن"، عن قلقه العميق من أن تأثير مرض كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا المستجد سيضاعف الأسباب المؤدية إلى جرائم العنف في لندن.
 
وقال عمدة لندن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم :"يساورني قلق عميق من أن تأثير كوفيد 19 سيضاعف الأسباب الكامنة للجرائم العنيفة في لندن. بما في ذلك الحرمان والفقر. لكن الحكومة تجعل من الصعب علينا الحفاظ على سلامة سكان لندن في وقت يخفف فيه الإغلاق ويزداد خطر العنف".
 
وأضاف :"نحن نعرف من التاريخ الضرر الهائل الذي يمكن أن تتسبب فيه تدابير التقشف الحكومية في عمل الشرطة بندن وإدامة دورة الجرائم العنيفة".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة