خالد صلاح

عمل D.G بالأفراح وترك دراسته.. تعرف على 6 حقائق فى حياة بوست مالون

السبت، 04 يوليه 2020 06:00 م
عمل D.G بالأفراح وترك دراسته.. تعرف على 6 حقائق فى حياة بوست مالون بوست مالون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن حياة نجم الراب العالمي بوست مالون مليئة بالأسرار ، حيث يكتفي قطاع كبير من عشاقه و محبيه الآن بالتعرف الكثير من التفاصيل عن أعماله الفنية التي يقدمها للعالم و تحقق الكثير من النجاحات ، و اليوم احتفالا بعيد ميلاد بوست مالون الـ 25 نكشف عن العديد من أسرار حياته .
بوست مالون (1)
 
 
1-  يتزامن عيد ميلاد بوست مالون مع يوم الاستقلال الأمريكي و هو ما يجعل تاريخ ميلاده دائما عالق بأذهان محبيه و عشاقه حول العالم و خاصة بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
2-  قبل أن يصبح بوست مالون واحد من أهم نجوم الغناء في العالم ، كان يعمل مالون D.J بحفلات الزفاف ، وذلك خلال فترة الدراسة ، و هو ما جعله يعرف الكثير من الأسرار الخاصة بصناعة الموسيقي .
 
3-  اعترف بوست مالون في واحدة من التغريدات أنه ترك الكلية بحجة أنه لم يكن طالب مجتهد دراسيا
 
4-  كان بوست مالون يعزف علي آلة الجيتار في مرحلة الدراسة الثانوية مع عدد من أصدقائه
 
5-  بالرغم من الألبوم الأول لبوست مالون " Stoney " حقق نجاح ملحوظ " تجاريا " فور إطلاقه إلا أنه لم يحظى بإشادة النقاد المعنيين بالموسيقى و الغناء ، لذلك لم يفكر مالون في التحدث عن مجهوده في هذا الألبوم بل وعدهم ان الالبوم المقبل سيكون أفضل .
 
6-  وحسب موقع " ميوزيك اينمينسوتا" أن بوست مالون هو أكبر عميل لشركة التوصيل " Postmates " حيث يقال أنه ينفق سنويا ما يقرب من 40 ألف دولار ، مما أكسبه لقب مرحا و هو "Postmates Malone".
 
و لمن لا يعرف أن " Postmates " هي شركة أمريكية تقدم خدمات التوصيل المحلي للوجبات المعدة من قبل المطاعم وغيرها من السلع .
بوست مالون (2)
بوست مالون 

بوست مالون (3)
بوست مالون 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة