خالد صلاح

فيديو .. استقالة مسئول إسبانى بعد ظهوره أثناء الاستحمام فى اجتماع أونلاين

السبت، 04 يوليه 2020 09:57 ص
فيديو .. استقالة مسئول إسبانى بعد ظهوره أثناء الاستحمام فى اجتماع أونلاين اجتماع أون لاين
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار مقطع فيديو ظهر فيه مسئول حكومي إسباني وهو يستحم خلال اجتماع رسمي عبر الإنترنت ضجة كبرى في إسبانيا، ما دفع المسئول الإسباني إلى تقديم استقالته بعدما أثار جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا.
 
 
 وتقدم عضو مجلس البلدية في شمال إسبانيا، برناردو بوستيلو باستقالته مؤخرا بعدما تركه فيديو اجتماع المجلس عبر الإنترنت يعمل عن طريق الخطأ أثناء استحمامه، ما أثار موجة سخرية وانتقادات واسعة ضده في إسبانيا، حسبما ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية.
 
1
 
 
وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن إعضاء المجالس فى توريلافيجا قرروا عقد لقاء رسميا عبر شبكة الإنترنت في الآونة الأخيرة من أجل مناقشة عددا من القضايا التي تخص البلدية ويعيش فيها نحو 52 ألف نسمة.
 
2
 
وأوضحت الصحيفة أن أعضاء المجالس عقدوا الاجتماع الحكومي أون لاين في تمام الساعة 8 صباحا، وتم بثه على الإنترنت للصحفيين، وقد استمر الاجتماع إلى منتصف النهار، وفي هذه الأثناء شعر عضو مجلس البلدية في شمال إسبانيا، برناردو بوستيلو بالقلق  من أنه لن يكون لديه الوقت للاستحمام ونقل ابنته إلى التزاماتها قبل التوجه إلى وظيفته الأخرى كمدرس سباحة.
 
4
 
واضطر المسئول الحكومي إلى نقل جهاز الكمبيوتر الخاص به إلى الحمام أثناء الاجتماع، وبدأ في الاستحمام تاركا الفيديو يعمل عن طريق الخطأ فيما حاول زملاؤه تحذيره بالاتصال به، إلا أن صوت المياه حال دون أن يسمع الرنين المستمر.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة