خالد صلاح

ليستر يقهر كريستال بالاس بثلاثية وفاردى يتخطى 100 هدف فى الدوري الانجليزي

السبت، 04 يوليه 2020 06:12 م
ليستر يقهر كريستال بالاس بثلاثية وفاردى يتخطى 100 هدف فى الدوري الانجليزي ليستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم جيمى فاردى، فريقه ليستر سيتي، لتحقيق فوزا ثمينا على ضيفه فريق كريستال بالاس، بثلاثية نظيفة، فى المبباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "ووكرز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الثانى، افتتح المهاجم النيجيرى كيليتشي إيهياناتشو، ثلاثية ليستر، فى الدقيقة 49، وأضاف النجم جيمى فاردى، الهدف الثانى للثعالب، فى الدقيقة 77، وهو الهدف رقم 100 له فى الدوري الإنجليزي.

واختتم فاردى ثلاثية ليستر سيتي، فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع، ليرفع رصيده التهديفى إلى 21 هدفا، يعزز بها صدراته لقائمة الهدافين.

بهذه النتيجة حافظ ليستر سيتي، على مركزه الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 58 نقطة، بينما توقف رصيد كريستال بالاس، عند 42 نقطة فى المركز الثالث عشر، ويتصدر ليفربول، برصيد 86 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، بلقاء وولفرهامبتون مع أرسنال، فى السادسة والنصف من مساء اليوم، كما يستضيف تشيلسي، نظيره واتفورد، فى التاسعة مساء.

كما ستقام غد الأحد، 4 مباريات، أبرزها لقائي ليفربول مع أستون فيلا، وساوثهامبتون يستضيف مانشستر سيتي.

وتختتم الجولة مساء بعد غد الاثنين، بلقاء توتنهام مع إيفرتون.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة