خالد صلاح

محمد بن زايد: قطاع الزراعة فى تقدم مستمر ومهم لتحقيق أهداف الأمن الغذائى

السبت، 04 يوليه 2020 05:34 م
محمد بن زايد: قطاع الزراعة فى تقدم مستمر ومهم لتحقيق أهداف الأمن الغذائى الشيخ محمد بن زايد
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى، عدد من المزارع النموذجية، وأشاد تنفيذ مشاريع زراعية مبتكرة ومستدامة وبتقنيات حديثة تمثل رافداً إضافياً فى الاقتصاد الإماراتى، قائلا: "قطاع الزراعة في تقدم مستمر".

وقال بن زايد فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "سعدت بزيارة مزارع نموذجية لعدد من أبناء الوطن الطموح ذو الخبرة العالية في تنفيذ مشاريع زراعية مبتكرة ومستدامة وبتقنيات حديثة تمثل رافداً إضافياً لاقتصادنا الوطني المتنوع.. قطاع الزراعة في تقدم مستمر.. والابتكار فيه مهم لتحقيق أهداف الأمن الغذائى الوطنى بمفهومه الشامل".

الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد

 

محمد بن زايد يزور مزارع
محمد بن زايد يزور مزارع

 

محمد بن زايد
محمد بن زايد

 

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبي الإماراتية، قد كشف عن إحدى مهاراته الجديدة، التي ظهرت في قيادته لإحدى الطائرات أثناء تجوله فوق الأراضي الإماراتية.

ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار دولة الإمارات، مقطع فيديو يظهر من خلاله ولى عهد مدينة أبو ظبي، وهو يجلس في مقعد "الطيار"، ويقوم بالتحليق بالطائرة أعلى الأراضي الإماراتية وفي الخلفية يظهر عدد من مرافقيه، بينما هو يراقب بعناية شديدة محرك الطائرة والأراضي التي يحلق فوقها.

وسرعان ما استقبل ولي عهد أبو ظبي، عدد كبير من التعليقات على مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، والذي أظهر من خلاله شجاعة ومعرفة كبيرة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة