أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة مدير شئون العاملين بمجلس مدينة المحلة بكورونا وعزله بمستشفى الحميات

السبت، 04 يوليو 2020 02:30 م
إصابة مدير شئون العاملين بمجلس مدينة المحلة بكورونا وعزله بمستشفى الحميات اللواء حاتم زين العابدين رئيس مدينة المحلة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتجزت مستشفى حميات المحلة بمحافظة الغربية "عرفات.م"  مدير شئون العاملين بمجلس مدينة المحلة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعلاج بالمستشفى.

وكان مدير شئون العاملين بمجلس مدينة المحلة، قد ظهرت عليه أعراض الإصابة بالفيروس، وتوجه للمستشفى وأجريت له الفحوصات الطبية والاشعة على الصدر، وجاءت نتيجتها إيجابية إصابته بالفيروس، ويخضع مدير شئون العاملين للعلاج من الفيروس داخل مستشفى الحميات.

من ناحية اخرى أعلنت مستشفى قطور المركزي بمحافظة الغربية، عن تعافي 6مصابين جدد من مصابى فيروس كورونا المستجد المتحجزين بالمستشفى، وتماثلهم للشفاء التام وعودتهم لمنازلهم.

كان المصابون قد ظهرت عليهم أعراض الإصابة بالفيروس، وجاءت نتيجة فحوصاتهم إيجابية إصابتهم بالفيروس، وخضعوا للعلاج بالمستشفى لمدة 14يوما، وتحولت إصابتهم من إيجابية لسلبية، وتماثلوا للشفاء وعادوا لمنازلهم، ليرتفع عدد حالات المتعافين بالمستشفى حتى الأن لـ129حالة.

من ناحية اخرى أعلنت مستشفى قطور المركزى، إصابة 3 أطباء و8 من فريق التمريض من قوة الجيش الأبيض بالمستشفى بفيروس كورونا المستجد، أثناء فترة عملهم بالمستشفى وخضوعهم للعلاج داخل المستشفى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة