خالد صلاح

إصابات كورونا بالزمالك والإسماعيلى وعينة أمرابط الأبرز فى الصحف العربية

الأحد، 05 يوليه 2020 02:06 م
إصابات كورونا بالزمالك والإسماعيلى وعينة أمرابط الأبرز فى الصحف العربية الزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف العربية الصادرة صباح اليوم الضوء على العديد من الموضوعات المختلفة من المحيط إلى الخليج، وقالت صحيفة "الرياضية السعودية": " اجتماع يحسم مصير مايكون وجونز".

كشفت لـ“الرياضية” مصادر خاصة أن أحمد الغامدي، مدير الاحتراف في نادي النصر، سيعقد اجتماعًا خلال الساعات المقبلة مع الأسترالي برادلي جونز، والبرازيلي مايكون بيريرا، لاعبَي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل حسم تمديد عقديهما اللذين انتهيا.

 

العدد 011967 صفحة 1

 

موقع " le360 " المغربى علق على إصابة الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق نادي النصر السعودي بفيروس كورونا، بعد إيجابية المسحة الطبية التي خضع لها خلال الساعات القليلة الماضية.

 
مرابط
 
 

واهتمت صحيفة المنتخب المغربية بتحضيرات الأندية استعدادا للدورى المغربى المقرر لها 25 يوليو الجارى.

النسخة الإلكترونية لجريدة المنتخب في صيغة PDF - العدد 3474

 

وسلطت صحيفة " شمس أف ام " التونسية على إعلان اليوم نادي الزمالك عن إصابة لاعبه مصطفى فتحي بفيروس كورونا إضافة لأحد المسؤولين في الفريق، في الوقت الذي أعلن فيه نادي الإسماعيلي كذلك اكتشاف إصابتين بالفيروس في صفوفه دون أن يكشف عن إسميهما.

 

شمس
 
 
 
 
 

اهتمت صحيفة " هسبريس " المغربية بنتائج الاختبارات الطبية التي تجريها الأندية المصرية، تأهبًا لاستئناف المنافسات، عن إصابة عدد من مكونات الفرق هناك بـ"فيروس كورونا"، أحدثها حالتان من نادي الزمالك، وحالتان من النادي الإسماعيلي، منافسيْ الرجاء الرياضي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس أبطال العرب "محمد السادس" على التوالي.

 
زمالك
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة