خالد صلاح

السد القطرى يقطع الطريق على برشلونة ويعلن تجديد عقد تشافى هيرنانديز

الأحد، 05 يوليه 2020 02:27 م
السد القطرى يقطع الطريق على برشلونة ويعلن تجديد عقد تشافى هيرنانديز تشافي هيرنانديز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى السد القطرى تجديد عقد مدرب الفريق الأول تشافى هيرنانديز ليستمر على رأس القيادة الفنية للموسم الثانى على التوالي، وكان تشافى قد تولى قيادة فريق السد مطلع موسم 2019 / 2020، قبل أن يحصد مع السد لقبى كأس السوبر وكأس قطر.

من جانبه، أعرب الاسبانى تشافى هيرنانديز، فى تصريح خاص لموقع النادي، عن سعادته بتجديد العقد مع السد والذى سوف يستمر للعام الثانى على التوالى 2020 \ 2021، مؤكداً أن تركيزه بالكامل فى الفترة الحالية على تجهيز اللاعبين بالشكل الأكمل للمنافسات المقبلة المحلية والآسيوية.

وأشار مدرب السد القطرى إلى أنه يعمل مع إدارة النادى خلال الفترة الحالية على عدة ملفات، وأهمها تجديد عقد نجم الفريق أكرم عفيف، بالإضافة للتعاقد مع لاعبين محترفين بدلاً من الاسبانى غابى والمكسيكى ماركو فابيان.

وأضاف مدرب السد، سعيد باكتمال عقد اللاعبين اليوم بعد انضمام لاعبى المنتخب الأول، استعداداً لخوض الفترة المقبلة لأستكمال بطولة الدوري.

وأتم تشافى حديثه قائلاً، "سعيد بالاستمرار مع السد، وسيكون هدف الفريق دائماً المنافسة على كل البطولات".

بذلك يكون السد القطرى قد قطع الطريق أمام برشلونة الإسبانى الذى قد خرجت أنباء أن مسئوليه يفكرون فى التعاقد مع تشافى خلفا لكيكى سيتين المدير الفنى الحالى بعد النتائج المخيبة التى حققها الفريق الكتالونى خلال الفترة الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة