خالد صلاح

بدء العمل فى إنشاءات نادى city club بدمياط.. صور

الأحد، 05 يوليه 2020 04:35 م
بدء العمل فى إنشاءات نادى city club بدمياط.. صور البدء فى إنشاء نادى سيتى كلوب بدمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شركة "استادات القابضة" العمل على إنشاء نادى city club داخل استاد مدينة دمياط ، والذى من المقرر الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة به خلال الأشهر المقبلة وافتتاحه منتصف العام المقبل

وبدأت شركات المقاولات أعمال هدم وإزالة حمام السباحة القديم ومبنى إدارة الشباب والرياضة القديم ، وستجرى الشركة مجموعة إنشاءات عملاقة بالنادى الذى يعد واحدا من بين 15  ناديا سيتم افتتاحها تباعا ضمن سلسلة أندية city club  بمختلف محافظات الجمهورية .

وكان محمود أبو زهرة وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط ، قد أعلن الاسبوع الماضى أن شركات المقاولات بدأت العمل فعليا أمس الأربعاء فى تطوير استاد دمياط الرياضى ضمن خطة الدولة فى تبنى مشروع إنشاء سلسلة أندية City Club والتى ستقام فى 15مدينة بعدد من محافظات الجمهورية فى إطار توجه الشركة نحو الاهتمام بمدن الأقاليم وتنميتها رياضيا  .

وأكد أبو زهرة فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن مخطط تطوير الاستاد مطابق لباقى استادات الجمهورية وهو نموذج موحد ، مشيرا إلى أن فكرة إنشاء سلسلة الأندية الجديدة ستخدم ملايين الشباب فى مختلف المحافظات والذين يحتاجون الأندية كمتنفس لهم ولأسرهم ومنها محافظة دمياط ، وخاصة وأن هذا المشروع يأتى ضمن توجه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى نحو دعم وتطوير الرياضة وتحسين الحياة المعيشية فى مختلف المحافظات وتشجيع الاستثمار فى مجال الرياضة الذى يخدم الأسر المصرية  .

وكانت شركة "استادات القابضة" قد أعلنت أنها ستستثمر مليار جنيه مصرى فى مشروع إنشاء سلسلة أندية City Club ، والتى ستقام فى 15مدينة بعدد من محافظات الجمهورية فى إطار توجه الشركة نحو الاهتمام بمدن الأقاليم وتنميتها رياضيا .

وأوضحت الشركة أن مشروع إنشاء سلسلة الأندية الخمسة عشر سيكلف استثمارات ضخمة تصل قيمتها إلى مليار جنيه مصرى، ما يمثل إضافة هائلة للاقتصاد وكذلك تطوير وزيادة البنية التحتية للمنشآت الرياضية فى مصر وجعل مدن الأقاليم قادرة على تنظيم واستضافة أهم وأكبر الأحداث الرياضية.

وأضافت الشركة أن العائد الاقتصادى ليس هو الوحيد من وراء المشروع، وإنما هناك إضافة أخرى هائلة تتمثل فى أنه سيعود بالفائدة على 5000 شخص يستفيدون بصورة مباشرة من العمل فى المشروعات الخمسة عشر بمختلف المحافظات، وهو ما سيفتح أبواب الرزق لآلاف العائلات والأسر، علاوة على 5000 آلاف فرصة عمل أخرى بطريقة غير مباشرة.

جدير بالذكر ان الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، كانت قد عقدت إجتماعاً الأحد الماضى مع محمود أبو زهرة مدير مديرية الشباب والرياضة و محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة استادات و شريف حسن نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وذلك لمناقشة محاور تحديد الجدول الزمنى الخاص ببدء أعمال تطوير ستاد دمياط الرياضى والذى تم عقد اتفاق بشأنه مع وزارة الشباب والرياضة مسبقاً .

وذكرت المحافظ أنه ووفقاً لما انتهى عليه اجتماع اليوم تم الاتفاق على مواعيد تسليم وتسلم الاستاد، لافتة إلى أنه تم تحديد كافة الاحتياجات الخاصة بتطويره وتأهيله لاستضافة البطولات الرياضية وممارسة الأنشطة المختلفة به بما يلبى مطالب أهالى المحافظة.

وأكدت الدكتورة منال عوض على حرص كافة الجهات على تنفيذ ذلك المخطط الذى يأتى ضمن جهود وزارة الشباب والرياضة لتطوير عدد من الاستادات فى مختلف محافظات الجمهورية.

البدء فى إنشاء نادى سيتى كلوب بدمياط (1)
 
البدء فى إنشاء نادى سيتى كلوب بدمياط (2)
 
البدء فى إنشاء نادى سيتى كلوب بدمياط (3)
 
البدء فى إنشاء نادى سيتى كلوب بدمياط (4)
 
البدء فى إنشاء نادى سيتى كلوب بدمياط (5)
 
البدء فى إنشاء نادى سيتى كلوب بدمياط (6)
 
البدء فى إنشاء نادى سيتى كلوب بدمياط (7)
 
البدء فى إنشاء نادى سيتى كلوب بدمياط (8)
 
البدء فى إنشاء نادى سيتى كلوب بدمياط (9)
 
البدء فى إنشاء نادى سيتى كلوب بدمياط (10)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة