خالد صلاح

تشيلسي يكشف طبيعة إصابة نجولو كانتي أمام واتفورد

الأحد، 05 يوليه 2020 01:01 م
تشيلسي يكشف طبيعة إصابة نجولو كانتي أمام واتفورد كانتي فى كرة مشتركة مع لاعبي واتفورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى تشيلسى الإنجليزي عن طبيعة إصابة النجم الفرنسى نجولو كانتى، لاعب وسط النادى اللندنى، والتى تعرض لها فى مباراة واتفورد التى جمعت الفريقين أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة البريميرليج وانتهت بفوز البلوز 3-0.

وأكد النادى، فى بيان له اليوم، أن نجولو كانتى أصيب فى أربطة الساق قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة، وهناك شكوك بشأن لحاقه بمباراة الفريق القادمة أمام كريستال بالاس بعد غد الثلاثاء.

من جانبه، علق لامبارد فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس"، "نجولو يعانى من إصابة بسيطة فى الأربطة، سيخضع على إثرها لفحوص طبية يوم الأحد لمعرفة أبعاد الإصابة".

وأضاف، "نتمنى أن تكون الإصابة بسيطة، الفحوصات الطبية ستوضح الأمر، لكنى أعتقد أنها قد تؤثر على مشاركته فى مباراة الثلاثاء أمام كريستال بالاس".

جدير بالذكر أن تشيلسى الإنجليزى يحتل المركز الرابع برصيد 57 نقطة فى جدول ترتيب مسابقة البريميرليج. 

ةحقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على ضيفه فريق واتفورد، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

أنهى تشيلسى الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة، افتتح المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو، التهديف فى الدقيقة 28، من تسديدة زاحفة على يسار حارس واتفورد، بعد تلقيه تمريرة من روس باركلى.

وأضاف الجناح البرازيلى ويليان، ثانى أهداف البلوز، فى الدقيقة 43، عن طريق ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى، وبالدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، أضاف روس باركلى، ثالث أهداف تشيلسى.

وكان البلوز، قد خسر لقاء الجولة الماضية أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد، بنتيجة 3 – 2.

بهذه النتيجة عزز تشيلسي، مركزه الرابع برصيد 57 نقطة، بينما تجمد رصيد واتفورد، عند 28 نقطة فى المركز السابع عشر، ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 86 نقطة، وتوج بلقب البطولة هذا الموسم فى الجولة قبل الماضية. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة