خالد صلاح

جو بايدن: أحمل قيم الطبقة الوسطى وأنوى جلبها للبيت الأبيض

الأحد، 05 يوليه 2020 06:15 م
جو بايدن: أحمل قيم الطبقة الوسطى وأنوى جلبها للبيت الأبيض جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن والديه غرسا فيه قيم الطبقة المتوسطة، مؤكدا أنه ينوى جلب هذه القيم إلى البيت الأبيض حال انتخابه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لقد حملت قيم الطبقة الوسطى التي غرسها والداي طوال حياتى، وهي القيم التي سأجلبها إلى البيت الأبيض".

جو بايدن
جو بايدن

 

وفى سياق آخر جدد جو بايدن، المرشح الرئاسي المحتمل في الانتخابات الأمريكية الرئاسية المقبلة، هجومه على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة بحاجة ملحة إلى قيادة حقيقة في الوقت الحالي.
 
وقال جو بايدن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"دونالد ترامب وصف نفسه كرئيس في زمن الحرب. لكن يبدو الآن أن هذا الرئيس قد استسلم. ولوح بالراية البيضاء وترك ميدان المعركة عندما كنا في أمس الحاجة إليه"، مضيفا :"هذا غير مقبول.. نحن بحاجة إلى قيادة حقيقية الآن".
 
وقال المرشح الرئاسي المحتمل في الانتخابات الأمريكية الرئاسية المقبلة، إن الرئيس ترامب يعتبر نفسه مشجع للولايات المتحدة ولكننا لسنا بحاجة لمشجع بل رئيس يكون مثالا يحتذى به في تحمل المسئولية واتباع الخبراء والعلماء، وغرد بايدن عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "وصف دونالد ترامب نفسه بأنه "مشجع" للأمة. لكننا لسنا بحاجة لمشجع نحن بحاجة إلى رئيس مثالا يحتذى به ويحمل المسؤولية ويقول الحقيقة ويستمع للخبراء ويتبع العلم".
 
وفي وقت سابق، أعاد جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، نشر تقرير من موقع "cnbc" الأمريكى، بعنوان "يتحدى بايدن صورة ترامب المتفائلة للاقتصاد الأمريكي مع تصاعد حالات الإصابة بالفيروس التاجى"، والتى عقب عليها بأنه ليس هناك ما يدعو للاحتفال بينما تزاداد الأوضاع سوءًا بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة