خالد صلاح

فتاة تكذب رواية والد الشاب المتهم بالاغتصاب بفيديو لـ"الجيم"

الأحد، 05 يوليه 2020 05:11 م
فتاة تكذب رواية والد الشاب المتهم بالاغتصاب بفيديو لـ"الجيم" الجيم محل واقعة الاغتصاب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت أميرة عزوز إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مفاجأة جديدة حول قضية الشاب المتهم فى قضايا تحرش واغتصاب أكثر من 50 فتاة، والذى نفى والده تورطه فى مثل هذه الجرائم حسب ما نقله عنه الإعلامى عمرو أديب، خلال حلقة، السبت، فى برنامج "الحكاية".

ونفت أميرة عزوز، رواية الأب للدفاع عن ابنه ومحاولة تبرأته، بتصويرها مقطع فيديو لـ"الجيم" محل واقعة اغتصاب الفتاة على يد الشاب المتهم، فبينما قال الأب - حسب الراوية التى نقلها عمرو أديب - أن الجيم مراقب بعدد كبير من الكاميرات وأن جدرانه من الزجاج الذى يكشف من بداخل الجيم، وأن الشارع فى محيط "الجيم" مزدحم بالناس، كشف مقطع الفيديو الذى نشرته أميرة عكس روايته تمامًا.

وقالت أميرة فى تعليقها على الفيديو، الذى نشرته عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك"، "قررت أوريكم المكان اللى والد أحمد بسام زكى بيقول إن لا يمكن يكون حصل فيه حاجة لأن الكمبوند زحمة، وإن الجيم كله إزاز والكومبوند كله بيشوفه من كل مكان ومليان كاميرات"، وأضافت "طيب يا جماعة أنا بس حبيت أرد على الجزء اللى بيتعلق بوالد أحمد بسام شاركه مع عمرو أديب واللى شوفتوه فى أول الفيديو".

وأضافت "أنا عديت النهارده الصبح على الجيم والمنطقة اللى حصلت فيها واقعة البنت.. وزى ما أنتوا شايفين كده لا يمكن يبان لحد حاجة أو إيه اللى بيحصل جوه الجيم إطلاقًا لأن الزجاج بيعكس الضوء حتى لما قربت أوى مشوفتش أى حاجة.. والجيم والبسين دول بالذات مرات كتير أوى أنا بروحهم ببقى لوحدى تمامًا.. فهو أه كومبوند كبير بس لا يمت للزحمة بصلة ولا يمكن حد يشوف اللى جوه الجيم غير لو لزق وشه على الزجاج".

1

 

2

وتابعت "وبالنسبة بقى للكاميرات الكتير اللى والده كان بيقول عليهم دول فمفيش جوه الجيم غير كاميرا واحدة بيقولوا إنها شغالة بقالها شوية بس مش من أول ما الجيم اشتغل وكمان فى جنبها حائطين صغيرين بارزين وفى "بلاين سبوت" على يمينها وشمالها جزء كبير مش قليل".

واستطردت "الشارع نفسه بيبقى فاضى معظم الوقت حتى وأنا سايقة من جنبه أنا مش شايفه حاجة لجوه خالص.. فده بس ردًا على الناس اللى بتقول لا يمكن يحصل فيها كده وبيشككوا فى صحة كلامها حبيت بس أفرجكوا معايا يعنى".

3

 

4

وكان الإعلامى عمرو أديب، قد قال إنه تحدث مع والد الشاب المتهم بوقائع التحرش، كما أن الشاب قبض عليه فجر السبت، موضحاً أنه أكد بأن المواطن سأل ابنه حول ارتكابه تلك الجرائم، قائلا: "الولد قالى عملت أشياء خطأ لكن لم أرتكب تلك الخطايا ولم أتحرش أو اغتصب".

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج الحكاية، مساء السبت، أنه سأل والد الشاب حول دليل براءة الطالب، ليرد قائلا: "الدليل إن أهم فتاتين قدما شكاوى، الحسابات الخاصة بهما مزيفة، كما أن الأمر أخذ أكبر من مساحته بسبب مواقع التواصل الاجتماعى".

5

 

6

وعن سبب فصله من الجامعة فى إسبانيا، رد والد الشاب: "حصل معاه فى جامعته فى برشلونة الناس بتعمل منشن للجامعة، والجامعة قامت بفصله بسبب ما أثير على صفحات الجامعة، كما أن واقعة الكمباوند الجيم كله زجاج، ويستطيع أى شخص أن يراه كما أن به الكثير من الكاميرات، وقدمنا بلاغاً فى مباحث الإنترنت وتبين أن الحساب الذى نشر مزيف".

7

 

8
 
9

 

10

 

11

 

12

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة