خالد صلاح

ليفربول ضد أستون فيلا.. ساديو ماني: أنا دائمًا محظوظ أمام هذا الفريق

الأحد، 05 يوليه 2020 08:34 م
ليفربول ضد أستون فيلا.. ساديو ماني: أنا دائمًا محظوظ أمام هذا الفريق ساديو ماني يحتفل بهدفه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم السنغالي ساديو ماني عن سعادته بعد تسجيل هدفًا لفريقه ليفربول في الفوز بنتيجة 2-0 على أستون فيلا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وقال ساديو ماني خلال تصريحاته بعد المباراة: "أكون محظوظ دائمًا عندما أواجه أستون فيلا، أتمنى أن يبقوا في الدوري لتسجيل المزيد من الأهداف أمامهم والحصول على 3 نقاط".

أضاف: "نريد تحطيم جميع الأرقام القياسية المتبقية، لكننا يجب أن نأخذ الأمر خطوة بخطوة".

ليفربول ضد أستون فيلا

وشارك النجم المصري محمد صلاح من بداية المباراة مع ليفربول وحتى النهاية، وشارك محمود حسن "تريزيجيه" أيضًا مع أستون فيلا من بداية اللقاء وحتى الدقيقة 85 ، في الوقت الذي جلس فيه أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء الفيلانز طوال اللقاء.

ولم يشهد الشوط الأول أحداثًا مثيرة بين الفريقين، وظل الحال كما هو عليه حتى الدقيقة 71 عندما مرر الغيني نابي كيتا كرة سحرية إلى السنغالي ساديو ماني الذي وضعها بالشباك، ليكون هدف اللقاء الأول.

وفى الدقيقة 91 رفع أندرسون كرة عرضية من جهة اليسار ليصنعها صلاح برأسه لزميله الشاب كورتيس جونز، الذي وضعها بالشباك بطريقة رائعة.

بهذه النتيجة يصل ليفربول (بطل اللقب) إلى النقطة 89، في ظل رغبته في كسر الرقم المسجل باسم مانشستر سيتي والمتمثل في حصد أكثر من 100 نقطة خلال موسم واحد، حيث يتبقى له 12 نقطة فقط، وامامه 5 جولات متبقية على النهاية.

في المقابل، لا يزال أستون فيلا يعاني من صراع الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الـ18 والمؤدي إلى الهبوط برصيد 27 نقطة.

كان ليفربول قد خسر بنتيجة 4-0 في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي حامل لقب آخر نسختين من البريميرليج، وكانت الهزيمة التي عكّرت احتفالات الجماهير باللقب الغائب هي الثانية لليفربول في الدوري خلال الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة