خالد صلاح

مقالات الصحف المصرية.. وجدى زين الدين يرصد إجرام تركيا وقطر.. بهاء أبو شقة يتحدث عن الإطار المؤسسى.. وعماد الدين حسين يتساءل: الحكومة والأطباء.. وأين ذهبت قناة الاتصال؟!

الأحد، 05 يوليه 2020 01:32 ص
مقالات الصحف المصرية.. وجدى زين الدين يرصد إجرام تركيا وقطر.. بهاء أبو شقة يتحدث عن  الإطار  المؤسسى.. وعماد الدين حسين يتساءل: الحكومة والأطباء.. وأين ذهبت قناة الاتصال؟! كتاب مقالات الصحف
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية، الصادرة صباح الأحد، عددًا من القضايا والموضوعات المهمة على رأسها الحكومة والأطباء.. وأين ذهبت قناة الاتصال؟!، وإجرام تركيا وقطر.

الوفد

وجدى زين الدين: إجرام تركيا وقطر

وجه الكاتب كلامه لمن يظن أن المؤامرات الإخوانية على الدولة المصرية قد انتهت بأن هذا نوع من الوهم، وأن قطر وتركيا تقفان خلف جماعة الإخوان التى ما زالت تدير وتحكم المؤامرات وتدبر الشر، مؤكدا أن كل الجرائم البشعة التي حدثت في مصر كانوا خلفها.

بهاء أبو شقة: الإطار المؤسسى

تحدث الكاتب عن العلاقات المصرية الأمريكية التاريخية، وأن المشروع الوطنى المصرى حقق نجاحا كبيرا في كل السياسات المصرية الخارجية مع الدول الكبرى، خصوصا أمريكا، وأن العلاقات أصبحت متشابكة ومترابطة سياسيا واقتصاديا وتجاريا بل وأمنيا أيضا.

 

الدستور

ماجد حبتة: أزرق.. أزرق.. أزرق

تحدث الكاتب كيف غرق الإخوان في الدخان الأسود بعد حديثهم وانتقادهم بتزيين أقسام الشرطة المصرية باللون الأزرق التى تغنى به نزار قبانى في أشعاره في لون العيون وكيف وصفوا بأن الهدف من ذلك هو تعويد عيون على ألوان العلم الإسرائيلى، مستغلين فيديو أعده قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزراة الداخلية لأعمال تطوير أقسام الشرطة.

 

الشروق

عماد الدين حسين: الحكومة والأطباء.. وأين ذهبت قناة الاتصال؟!

تحدث الكاتب في مقاله عن العلاقة بين الحكومة المصرية ونقابة الأطباء، وكيف اعتذر رئيس الوزراء عما ورد على لسانه قبل أيام عن غياب بعض الأطقم الطبية عن عملهم في المستشفيات وأدى إلى زيادة نسبة الإصابة بكورونا، وكيف أدى هذا التصريح إلى حالة كبيرة من الغضب بين صفوف الأطباء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة