خالد صلاح

ملخص وأهداف مباراة أتلتيك بيلباو ضد الريال فى الدوري الإسباني

الأحد، 05 يوليه 2020 04:36 م
ملخص وأهداف مباراة أتلتيك بيلباو ضد الريال فى الدوري الإسباني راموس يحتفل مع بنزيما بهدف الفوز على بيلباو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق ريال مدريد الإسبانى فوزاً صعباً على مضيفه اتلتيك بيلباو بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من منافسة الليجا على ملعب "سان ماميس".

أهداف مباراة أتلتيك بيلباو ضد الريال
 

أحرز هدف اللقاء الوحيد لصالح ريال مدريد سيرجيو راموس من ركلة جزاء فى الدقيقة 73، بعد لجوء حكم المباراة إلى تقنية الفيديو واحتساب خطأ لصالح مارسيلو فى منطقة جزاء أصحاب الأرض.

شهد الشوط الأول على محاولات هجومية من جانب الفريقين، حيث هدد أتلتيك بيلباو أصحاب الأرض الملكى فى أكثر من كرة، حيث انقذ تيبو كورتوا رأسية قوية من راؤول جارسيا بالإضافة إلى تسديدة قوية من جانب إينياكي ويليامز.

فيما أضاع البرازيلي رودريجو جوس هدف مؤكد من خلال رأسية داخل منطقة الجزاء، وفشل دانى كارفخال فى متابعة ركلة حرة لماركو أسينسيو ويطيح بها خارج مرمى بيلباو، ثم أهدر بنزيما رأسية أخرى من عرضية نفذها المتألق أسينسيو.

اما الشوط الثانى، نجح فريق ريال مدريد فى السيطرة على كافة الأمور وحاول الإقتراب أكثر من مرة إلى مرمى بيلباو حتى نجح البرازيلي مارسيلو فى الحصول على ركلة جزاء صحيحة أحرزها راموس ليقود الملكى إلى فوز صعب على فريق إقليم الباسك.

وينجح ريال مدريد فى تحقيق الفوز السابع على التوالى بمسابقة الدوري الإسباني بعد إستئناف النشاط عقب أزمة كورونا، فيما رفع راموس رصيده من الاهداف إلى 5 اهداف من 7 مباريات بعد التوقف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 77 فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 7 نقاط عن الوصيف برشلونة بـ 70 نقطة، والذى يلعب لقاء هام العاشرة مساء اليوم، ضد فياريال بملعب "لاسيراميكا"، فيما يتجم رصيد أتلتيك بيلباو عند النقطة 48 فى المركز الثامن. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة