خالد صلاح

4 أندية تجهز النصر لمواجهة الهلال فى "ديربى" الدورى السعودى

الأحد، 05 يوليه 2020 11:57 ص
4 أندية تجهز النصر لمواجهة الهلال فى "ديربى" الدورى السعودى النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفقت إدارة النصر السعودى مع أندية الشعلة والرائد والفتح والدرعية على أن يلعب الفريق مباريات تجريبية مع فرقها ضمن الاستعدادات للقاء الديربى أمام الهلال، فى 5 أغسطس المقبل، فى قمة مواجهات الجولة الـ 23 من دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن هذا الاتفاق مع هذه الأندية بناءً على رغبة البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للفريق، الذى اشترط على إدارة كرة القدم تأمين 5 مواجهات تجريبية قبل مواجهة الغريم التقليدى.

وأضافت الصحيفة أن البرتغالى فيتوريا كثف الجرعات اللياقية للاعبين بتدريبات، استمرت 90 دقيقة وأبدى فيتوريا إعجابه بالمغربى عبد الرزاق حمد الله، وسلطان الغنام، وخالد الغنام بعد إكمالهم جميع التدريبات اللياقية بمستوى عال.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يُنتظر أن يلتحق بيتروس ماثيوس ومايكون بيريرا الثنائى البرازيلى بتدريبات الفريق اليوم فى حال ظهور نتيجة فحصهما سلبيةً من فيروس كورونا.

وكان نادى النصر السعودي قد أعلن عن إصابة المغربى نور الدين أمرابط بفيروس كورونا المستجد، بعد إيجابية الاختبار الذى خضع له، بعد عودته إلى السعودية، استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى السعودي، خلال شهر أغسطس المقبل.

وقال الحساب الرسمى للنصر السعودى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "سيجرى نور الدين أمرابط مسحة طبية جديدة، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، حيث أنه لم يعانى سابقاً من أى تعب ولله الحمد".

وعاد النجم المغربى للملكة العربية السعودية، الأربعاء الماضي، وذلك من أجل استئناف تدريباته مع الفريق، استعدادا لاستكمال مباريات الدورى السعودى للمحترفين، وكان امرابط، قد غادر السعودية نحو هولندا بعد توقف الدورى السعودى للمحترفين، بسبب تفشى جائحة كورونا خلال شهر مارس الماضي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة