أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 15 مخالفة تموينية للمخابز البلدية بمركز أبوقرقاص بالمنيا

الأحد، 05 يوليو 2020 02:25 م
ضبط 15 مخالفة تموينية للمخابز البلدية بمركز أبوقرقاص بالمنيا مخبز - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بالمنيا، تنظيم الحملات اليومية للمرور على المخابز البلدية والأسواق بنطاق المركز ، بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين والجهات المعنية، ويأتى ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بضرورة تكثيف الحملات الميدانية لمتابعة الحالة العامة، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من الارتقاء بالمجتمع.

وأسفرت الحملات التى نظمتها الوحدة المحلية عن ضبط 15 مخالفة للمخابز البلدية، تنوعت بين (خبز ناقص الوزن – انتاج خبز غير مطابق للمواصفات – عدم نظافة أدوات العجن والإنتاج – عدم إعطاء بون صرف للمواطنين – عدم الإعلان عن أسعار المنتجات ) .

وقال المحافظ، إن تلك الإجراءات تأتى تنفيذاً لتكليفات وزير التنمية المحلية، بإحكام الرقابة على كافة السلع التموينية، فى ضوء الاجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير 71 مخالفة منها 24 مخالفة للمخابز البلدية تنوعت بين (خبز ناقص الوزن – عدم وجود ميزان – قضايا تموينية متنوعة) و47 مخالفة فى مجال متابعة الأسواق تنوعت بين (عدم وجود صلاحية – محلات تجارية بدون ترخيص – لحوم مذبوحة خارج السلخانه – عدم وجود شهادات صحية).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة