خالد صلاح

أشرف صبحى: استمرار اللجنة الخماسية أو رحيلها متروك لـ "فيفا"

الإثنين، 06 يوليه 2020 11:49 م
أشرف صبحى: استمرار اللجنة الخماسية أو رحيلها متروك لـ "فيفا" أشرف صبحي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على دعمه لعمل اللجنة الخماسية التى تُدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع تقييم عملهم لأنه داعم لقراراتها، فيما وجه الشكر للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لمنحه اللجنة العمل لمدة سنة كاملة على الرغم من أن القرار كان بتعيينها لمدة 3 أشهر فقط.

أضاف أشرف صبحى خلال لقائه عبر برنامج جمهور التالتة مع إبراهيم فايق، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2، أنه يعتبر الدولى المصرى محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى، أيقونة مصرية، وسفير لمصر فى الخارج، وذلك عقب نجاحه مع فريقه فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى، ليكون أول لاعب مصرى يتوج بلقب البريميرليج فى تاريخه، قائلاً: "وقدمنا التهنئة لأحمد حسن كوكا أيضًا فكلاهما سفراء لنا".

أشار وزير الرياضة إلى أن أمر استمرار اللجنة الخماسية أو رحيلها يعود برمته إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لحسمه.

ونعى الدكتور أشرف صبحى، الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى الذى وافته المنية عصر اليوم، مؤكدًا أن الفريق محمد العصار كان من أكبر المساهمين فى تطوير البنية التحتية الإنشائية على مستوى القطاعين الشبابي والرياضى، مشيرًا إلى أن عددًا كبيرًا من مشروعات الوزارة قامت بالتعاون مع وزارة الانتاج الحربى.

ونشر وزير الرياضة على صفحته: "رحمة الله على الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، رجل تعلمت منه الكثير تعلمت منه حب الوطن والانتماء إليه وتعلمت منه التفاني في العمل ولآخر لحظة فى عمره يعمل بجِد واجتهاد وتعلمت منه الصبر في اللحظات والمواقف الصعبة والثقة واليقين بالله في النجاح دائمًا.. وأذكر سيادته قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ بمصر وقبل البدء بايام وفي إجازة العيد يحضر بنفسه وقد كان مصابًا بكسر فى يده لمتابعة إنجاز الأعمال باستاد القاهرة حيث كانت وزارة الإنتاج الحربى أحد الجهات التي تقوم بتطوير الاستاد للظهور بالمظهر المشرف الذي ظهر عليه أثناء وبعد البطولة.. وداعًا للفريق محمد العصار الأخ الأكبر والمعلم، نسأل الله للفقيد الرحمة والمغفرة والجنة ولأهلكم وللقوات المسلحة ولوطننا الصبر والسلوان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة