خالد صلاح

أهداف الأحد.. صلاح يصنع في فوز ليفربول ضد أستون فيلا.. ورباعية برشلونة

الإثنين، 06 يوليه 2020 09:00 ص
أهداف الأحد.. صلاح يصنع في فوز ليفربول ضد أستون فيلا.. ورباعية برشلونة ميسي وسواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، العديد من الأهداف في ملاعب العالم، في يوم كروي مثير وغزير بالأهداف، شهد مشاركة الثنائي المصري محمد صلاح ومحمود تريزيجيه في مباراة ليفربول ضد أستون فيلا التى انتهت للريدز 2-0 وقد صنع صلاح هدفًا، فيما فاز برشلونة 4-1 فياريال، وفاز ريال مدريد على أتلتيك بلباو 1-0، وسقط مانشستر سيتي وإنتر ميلان في خسائر 1-0 و2-1 بشكل مفاجئ أمام ساوثهامبتون وبولونيا على الترتيب.

فيما يلي أهم أهداف مباريات الأحد ..

الدوري الانجليزي

ليفربول 2-0 أستون فيلا

حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره أستون فيلا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

 

ساوثهامبتون 1-0 مانشستر سيتي

حقق ساوثهامبتون فوزا مفاجئا على ضيفه مانشستر سيتى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سانت ميريز" فى إطار منافسات الجولة 33 من الدورى الإنجليزى.

الدوري الاسباني

أتلتيك بلباو 0-1 ريال مدريد

خطف فريق ريال مدريد الإسبانى فوزاً صعباً على مضيفه اتلتيك بيلباو بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من منافسة الليجا على ملعب "سان ماميس".

 

فياريال 1-4 برشلونة

أكتسح برشلونة، مضيفه فريق فياريال، بنتيجة 4 – 1، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

الدوري الايطالي

إنتر ميلان 1-2 بولونيا

تلقى إنتر ميلان، هزيمة مفاجئة، أمام ضيفه فريق بولونيا، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

نابولي 2-1 روما

حقق نابولى فوزا ثمينا على ضيفه روما بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "سان باولو" فى ختام منافسات الجولة الـ 30 من الدورى الإيطالى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة