خالد صلاح

الزمالك يجدد رفضه لرحيل بن شرقي بعد عروض أوروبا

الإثنين، 06 يوليه 2020 11:50 م
الزمالك يجدد رفضه لرحيل بن شرقي بعد عروض أوروبا أشرف بن شرقى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد فاروق فى تصريحات تليفزيونية عن أن مسئولي الزمالك جددوا رفضهم لرحيل المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض الأوروبية والخليجية التى ترغب في التعاقد مع اللاعب الذي انضم للقلعة البيضاء الصيف الماضى، من الهلال السعودي.

ومن أبرز هذه الأندية بحسب تقارير صحفية مختلفة ستاندرليج البلجيكى ونيس وستراسبورج في فرنسا وطرابوزن سبور وغازي عنتاب في تركيا، وعرض آخر من أولمبياكوس اليوناني بطل الدوري اليونانى الموسم الجاري.

جاء رفض الزمالك لرحيل بن شرقي كونه المحترف الأهم في الفريق ، بجانب حلم الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري والغائب عن القلعة البيضاء منذ 17 عامًا، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز بخط الهجوم ومساهمته في حصد السوبر الأفريقي الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ عام 2003، وكأس مصر، والسوبر المصري.

من ناحية أخرى نعى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بمزيد من الحزن الراحل الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، الذى وافته المنية اليوم الإثنين، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ويستعد الزمالك فى الفترة الجارية للاستعداد للمنافسات الأفريقية، حيث سيواجه نظيره الرجاء البيضاوى المغربى، فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أن تُقام فى دولة مُحايدة وهى الكاميرون ومن مباراة واحدة، خلال شهر سبتمبر المقبل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة