خالد صلاح

بعد هدفه فى بلباو.. راموس يتخطى رونالدينيو تهديفيًا بالدوري الإسباني

الإثنين، 06 يوليه 2020 07:43 م
بعد هدفه فى بلباو.. راموس يتخطى رونالدينيو تهديفيًا بالدوري الإسباني راموس قائد ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، فى هز شباك المنافسين، بعد وصوله إلى الهدف العاشر هذا الموسم على مستوى الدوري الإسباني، بعد هدفه فى شباك فريق أتلتيك بلباو، من ركلة جزاء، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الليجا، التى عادت منافساته بعد توققف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ورفع راموس، قائد دفاع ريال مدريد، رصيده التهديفى على مستوى الدوري الإسباني، إلى 71 هدفًا، موزعة بين 69 مع الفريق الملكى، وهدفان مع فريقه الأول إشبيلية، ليتجاوز النجم البرازيلى رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، الذى أحرز 70 هدفا.

كما تجاوز نجم الميرنجى، النجم البرتغالى السابق لويس فيجو، الذى أرتدى قميص فريقى ريال مدريد وبرشلونة، والذى سجل 66 هدفًا، وتخطى أيضًا نجم البارسا السابق البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا، والذى سجل 68 هدفا.

وتفوق راموس أيضًا، على تشافى هيرنانديز، قائد البارسا السابق، الذى سجل 58 هدفًا، ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذى سجل 33 هدفا.

وسجل راموس، 96 هدفًا بقميص ريال مدريد، فى جميع المسابقات، خلال 647 مباراة، منذ انضمامه فى صيف عام 2005، قادما من فريق إشبيلية.   

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب الوصافة برصيد 73 نقطة، بعد مرور 34 جولة من عمر المسابقة.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة