خالد صلاح

صنع فى مصر . صورة تحكى قصة قصيرة بين ثلاثى الفراعنة في بلاد الإنجليز

الإثنين، 06 يوليه 2020 01:22 ص
صنع فى مصر . صورة تحكى قصة قصيرة بين ثلاثى الفراعنة في بلاد الإنجليز صلاح والمحمدي وتريزيجيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة ليفربول ضد أستون فيلا، التي اقيمت مساء الأحد، حديث جانبي بين الثلاثي المصري محمد صلاح نجم الريدز، وأحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه لاعبا أستون فيلا، على هامش اللقاء الذي انتهى بفوز بطل البريميرليج بثنائية نظيفة.

وشارك النجم المصري محمد صلاح من بداية المباراة مع ليفربول وحتى النهاية، وشارك محمود حسن "تريزيجيه" أيضًا مع أستون فيلا من بداية اللقاء وحتى الدقيقة 85 ، في الوقت الذي جلس فيه أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء الفيلانز طوال اللقاء.

في أغلب الأحوال، قدم ثنائى أستون فيلا المحمدى وتريزيجيه التهنئة لمحمد صلاح على فوزه بالدورى الإنجليزي مع ليفربول، متنمين له مزيد من النجاح على المستوى الشخصى، كما تبادل نجوم المنتخب الوطني الحديث حول معسكر الفراعنة القادم الذي لم يتحدد بعد، قبل تصفيات كأس العالم 2022 وكذلك تصفيات أمم إفريقيا التي تأجلت أيضًا لعام 2022 بسبب فيروس كورونا.

بهذه النتيجة وصل ليفربول (بطل اللقب) إلى النقطة 89، في ظل رغبته في كسر الرقم المسجل باسم مانشستر سيتي والمتمثل في حصد أكثر من 100 نقطة خلال موسم واحد، حيث يتبقى له 12 نقطة فقط، وامامه 5 جولات متبقية على النهاية.

في المقابل، لا يزال أستون فيلا يعاني من صراع الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الـ18 والمؤدي إلى الهبوط برصيد 27 نقطة.

كان ليفربول قد خسر بنتيجة 4-0 في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي حامل لقب آخر نسختين من البريميرليج، وكانت الهزيمة التي عكّرت احتفالات الجماهير باللقب الغائب هي الثانية لليفربول في الدوري خلال الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة