خالد صلاح

محافظ الدقهلية: رئيس الوزراء شدد على متابعة الأجهزة للإجراءات الاحترازية

الإثنين، 06 يوليه 2020 10:01 م
محافظ الدقهلية: رئيس الوزراء شدد على متابعة الأجهزة للإجراءات الاحترازية محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، خلال الاتصال عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ، خلال اجتماع مجلس المحافظين اليوم مع  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، أن هناك متابعة دائمة على مدار الساعة مع كافة الأجهزة لتنفيذية على مستوى المحافظة للتأكد من التنفيذ الكامل لحزمة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا حرصا على حياة وصحة وسلامه المواطنين.

 وأشار إلى أن أعمال التطهير والتعقيم لكافة الأماكن بالمراكز والأحياء والمدن والقرى تجرى على قدم وساق وأضاف محافظ الدقهلية أن هناك مشاركات فعاله للمجتمع المدنى لتوفير المستلزمات والأدوات اللازمة لأعمال التطهير والتعقيم.

 كما اوضح د.مختار أيضا بان هناك متابعة مستمرة لتوافر ودعم المستلزمات والأدوية بمستشفى العزل ومستشفيات الفرز بنطاق المحافظة، وأضاف محافظ الدقهلية أن هناك تنسيق كامل مع قطاع التموين للعمل على توافر السلع الغذائية والمواد التموينية للمواطنين بنطاق المحافظة ومواجهة اية طوارئ فورا. 

وأشار المحافظ بان هناك لجنه عليا برئاسته شخصيا وعضوية كافة الأجهزة المعنية للتعامل الفورى مع اية ظروف طارئة لافتا إلى التواصل المستمر من خلال غرفة عمليات المحافظة مع كافة القطاعات والوحدات المحلية بنطاق المحافظة وذلك حفاظا على حياة وسلامة المواطنين.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة