خالد صلاح

محافظ كفرالشيخ:متابعة تنفيذ المشروعات للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين

الإثنين، 06 يوليه 2020 08:28 م
محافظ كفرالشيخ:متابعة تنفيذ المشروعات للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين لجنة متابعة المشروعات
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ تنفيذ المشروعات الخدمية بمدن وقرى المحافظة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتكثيف الحملات على المرافق الحيوية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وأكد محافظ كفرالشيخ، على رفع مستوى الخدمات والمرافق بمراكز ومدن المحافظة، والتواصل مع المواطنين ميدانياً، بالإضافة إلى تشغيل المنشآت الخدمية الحيوية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين، موضحاً أن الركيزة الأساسية فى التنمية هو الاهتمام بتحقيق جودة الحياة للمواطن.

وتابع على سلامه، رئيس مركز ومدينة قلين، بدء تنفيذ المرحلة الأولى من تغطية المصرف، ابتداءً من مستشفى قلين المركزى وحتى كوبرى المزلقان ، بالإضافة إلى قيام السيد شنقار، القائم بأعمال رئيس مجلس ومدينة دسوق، بالإشراف على أعمال التكاسى بالقطاعات المتهالكة على طريق محرم سيدى سالم، التابعة للوحدة المحلية بقرية شابة.

كما تابع رئيس مركز ومدينة قلين، أعمال الرش والتطهير بالشوارع الرئيسية والفرعية، والمنشآت العامة والخاصة بقلين المحطة، وقلين البلد، وكذا الرش والتطهير بقرى المنشأة الكبرى، والبكاتوش، وكفرالمرازقة، بالتنسيق مع إدارة الصحة والزراعة والطب البيطري.

وفى سياق متصل قام أحمد اسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالإشراف على أعمال الرش والتطهير والتعقيم الوقائى للمنشآت العامة والخاصة، والشوارع، وواجهات المنازل بقرية الحوة، بمشاركة شباب المجتمع المدني.

وتفقد العميد محمد فوزى قناوى،  رئيس مدينة برج البرلس، مستشفى برج البرلس المركزى،  والاطمئنان على سير العمل على الوجه الأكمل، وضبط حركة الحضور والانصراف والتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وتابعت المهندسة عايدة ماضى،  رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، أعمال الرش والتطهير بالمدينة، بالإضافة إلى التطهير والتعقيم بالشوارع الرئيسية والفرعية، والمنشآت العامة والخاصة، والمساجد بقرى الحدادى،  والورق، كما تابعت أعمال النوبتجيات الليلية المكلفة لمنع المفروشات والباعة الجائلين من تجهيز سوقى هويس الزينى بالفقهاء القبلية، وسد خميس، حفاظًاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأشرف اللواء أحمد السنوسى،  رئيس مركز ومدينة سيدى غازى،  على أعمال الحملات المكبرة للمرور على الاسواق، والمحال التجارية، والمخابز، والمجازر بالكوم الطويل، بالتنسيق مع إدارة التموين، والصحة، والطب البيطري.

وأشرف المهندس محمد إمام، رئيس مدينة مصيف بلطيم، على أعمال رش وتطهير الشوارع والمنشآت بالمدينة، بالإضافة إلى متابعة استمرار حملات مكافحة بؤر تجمع الناموس والحشرات بكافة شواطئ المدينة، للوقاية من انتشار الأمراض والأوبئة.

فضلاً عن قيام المهندس أحمد الشناوى،  رئيس مركز ومدينة الرياض، بمتابعة أعمال تطهير وتعقيم المنشآت الحكومية، والشوارع الرئيسية، بالمدينة، وكذا بقرى " بقلوله، ام سن، الرصيف ".

يأتى هذا فى إطار خطة المحافظة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنع التجمعات وغلق وتعليق العمل مؤقتاً بكافة الأسواق ( الموسمية – الأسبوعية- الماشية ) بدائرة المحافظة، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية لمجابهة انتشار الفيروس، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى،  رئيس مجلس الوزراء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة