خالد صلاح

مدير العلاج الحر بصحة بنى سويف يتبرع بالبلازما عقب شفائه من فيروس كورونا

الإثنين، 06 يوليه 2020 05:42 م
مدير العلاج الحر بصحة بنى سويف يتبرع بالبلازما عقب شفائه من فيروس كورونا  مدير العلاج الحر بصحة بنى سويف يتبرع بالبلازما
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبرع الدكتور بسام رونز، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، فى محافظة بنى سويف، بالبلازما بعد شفائه من فيروس كورونا وتحول نتائج تحاليله من إيجابية إلى سلبية.
 
وأصيب الدكتور بسام رونز، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، بمحافظة بنى سويف بفيروس كورونا المستجد، وتلقى العلاج المنزلى تحت إشراف طبى من قبل مديرية الصحة بمحافظة بنى سويف. 
 
فيما توفى والده الدكتور رونز مقار، والذي كان يعمل طبيب نساء قبل إحالته للمعاش، متأثرًا بإصابته ببفيروس كورونا المستجد عقب نقله لمسشفى ناصر العام عقب إصابته بفيروس كورونا أول أيام عيد الفطر المبارك، وتعرض لمشاكل في التنفس استلزمت إدخاله العناية المركزة بالمستشفى حتى وافته المنية.
  
وكان الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف، أكد  على أهمية هذا الدعم الذي وفرته وزارة الصحة  للمنظومة الصحية بالمحافظة، ودعم جهود مجابهة تداعيات فيروس كورونا، حيث أن توفير جهازين لفصل البلازما بالمحافظة يعد ذلك تيسيرًا نوعيًا على أهالينا الراغبين في التبرع، وعدم إنتقالهم خارج المحافظة، مشيرا إلى أن هذه  الخطوة الهامة التي توفرها الدولة عن طريق توفير الأجهزة بالمحافظة يساعد على زيادة المتبرعين ويدعم هذا الأسلوب في علاج مرضى فيروس كورونا. 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة