خالد صلاح

منافس الزمالك.. الرجاء يستعيد لاعبيه العالقين فى الخارج غداً

الإثنين، 06 يوليه 2020 02:33 م
منافس الزمالك.. الرجاء يستعيد لاعبيه العالقين فى الخارج غداً الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مسؤولو فريق الرجاء المغربى خبرا سارا يفيد باستعادة بعض لاعبيه العالقين خارج المغرب، بداية من غد الثلاثاء على أمل التحاقهم بتدريبات الفريق بداية من الأسبوع الجارى استعداداً لمنافسات الدورى المغربى.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

وقال موقع " le360 " المغربى، إن كلا من محمود بنحليب ومحمد الدوييك سيصلان إلى الدار البيضاء نهار اليوم، الاثنين، ضمن برنامج إجلاء المواطنين المغاربة العالقين بالخارج بسبب فيروس كورونا .

وشدد الموقع على أن إدراة الرجاء الرياضى تواصل جهودها لاستعادة كل من الكونغوليين بين مالانجو فابريس والنجوم العالقين فى بلدهما، علما بأنهما مسجلان فى لائحة الانتظار فى مطار بالكونغو من أجل إرجاعهما للمغرب فى أقرب فرصة ممكنة .

وأضاف الموقع أن جمال سلامى، المدير الفنى للرجاء، لن يكون بإمكانه الاعتماد على خدمات بنحليب والدويك مع عودة الفريق الأخضر لاستئناف مباراياته فى الدورى الاحترافى، لعدم استكمال البرنامج التأهيلي، إذ ينتظر أن يخضعا لفترة تأهيل تدريبية من نوع خاص على أمل استعادتهما بدءا من الموسم المقبل.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن الثلاثاء أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة