أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تأمر بدفن جثة طفل لقى مصرعه عقب سقوطه من سطح عقار فى المرج

الإثنين، 06 يوليو 2020 05:25 م
النيابة تأمر بدفن جثة طفل لقى مصرعه عقب سقوطه من سطح عقار فى المرج جثه_ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة المرج، بالتصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه، إثر سقوطه من أعلى سطح عقار، بأحد الشوارع بمنطقة عزبة النخل أثناء اللهو بطائرة ورقية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات واستدعاء أهل المتوفى لسماع أقوالهم.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى بسقوط طفل من أعلى سطح عقار بالطابق العاشر بمنطقة عزبة النخل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. وبالفحص تبين سقوط طفل 13 سنة من أعلى سطح عقار وإصابته بإصابات خطيرة أثناء اللهو بطائرة ورقية، وتم نقله للمستشفى وتوفى متأثرا بإصابته، تم التحفظ على الجثة داخل المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. وتم إجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بتشريح الجثة .

 

وتسبب اللعب بالطائرة الورقية فى وقوع عدد من الحوادث بالجيزة، منها مصرع شاب سقط من أعلى سطح منزله خلال اللعب بطائرة ورقية بالعمرانية، كما أصيب طفلين صدمتهما سيارة نقل، خلال اللعب بالطائرة، أعلى الطريق الدائرى بالوراق، وأصيب طفل صدمته سيارة ملاكى خلال اللهو بطائرة فى منطقة الوراق أيضا. من جانبه قال المحامي سعيد الضبع، أن القانون المصرى، بين عقوبة إهمال الوالدين أو الزوج أو الزوجه للأسرة، العمدى، مما يتسبب فى وفاة الأطفال أو إصابتهم أو تعرضهم لأى مخاطر، وفرق بينه وبين الإهمال المعنوى وغير العمدى للأطفال، ويعد الطفل معرضاً للخطر إذا وجد فى حالة تهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة