أكرم القصاص - علا الشافعي

حمل وتصفح مجانا..الثقافة تتيح كتاب الجيش المصرى البرى والبحرى على عهد محمد على

الإثنين، 06 يوليو 2020 02:00 ص
حمل وتصفح مجانا..الثقافة تتيح كتاب الجيش المصرى البرى والبحرى على عهد محمد على غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتيح وزارة الثقافة بجميع قطاعاتها المعنية بالنشر عددًا كبيرًا من أمهات الكتب المتنوعة الصادرة فى جميع قطاعات الوزارة، من أجل التحميل المجانى بصيغة pdf من الموقع الرسمى لوزارة الثقافة على شبكة الإنترنت، ويأتى ذلك ضمن مبادرة وزارة الثقافة "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"، فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الوبائى، قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافى، كتاب "الجيش المصرى البرى والبحرى على عهد محمد على" للأمير عمر طوسون، للتصفح والتحميل مجاناً.
 
الجيش المصرى البرى والبحرى نهائى_1_
 
 
وقد جمع في هذا الكتاب خلاصه ما قاله المؤلفون عن الجيش المصري البري والبحري في عهد محمد علي من اولئك الذين شاهدوا أعماله ورأوها رأي العين ودونها وأيضا تعليقات وشهادات بعض قادة وجنرالات الجيوش الأجنبية.
 
والكتاب هو ثانى إصدارات سلسلة العبور وهى سلسلة تهتم بنشر الثقافة العسكرية، وإلقاء الضوء على تاريخ الجيش المصرى وبطولاته وتحكي عن تاريخ وبطولات الجيش المصري عبر العصور من عهد محمد علي باشا حتى الأن من أجل استدعاء روح انتصارات الماضي لتخطّي عقبات الحاضر لمستقبل أفضل.
 
وتحتوى بوابة الثقافة كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا علي تيسير الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها في مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم الكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة