أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب يوفنتوس: مواجهة ميلان صعبة للغاية.. وهيجواين يحتاج معاملة خاصة

الإثنين، 06 يوليو 2020 05:56 م
مدرب يوفنتوس: مواجهة ميلان صعبة للغاية.. وهيجواين يحتاج معاملة خاصة سارى مدرب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، صعوبة مواجهة ميلان، مساء غد الثلاثاء، فى قمة مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، والتى يستضيفها ملعب "سان سيرو".

وقال سارى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "عانينا كثيرا خلال مواجهات ميلان هذا الموسم، فهم يلعبون بعقلية كبيرة، ويمتلكون لياقة بدنية عالية".

وأضاف مدرب يوفنتوس، "اللاعبون يعلمون جيدا أنهم ينتظرهم شهرا صعبا على مستوى المباريات، لذلك لا يمكنهم فقدان التركيز فى هذا الوقت الحساس من الموسم، ولكن كل تركيزنا الأن على مباراة الغد".

تابع قائلا:"ابتعادنا بقمة الدوري الإيطالي، لا تجعلنا نسترخى، لأن جميع المباريات المتبقية هذا الموسم ستكون صعبة، والإستهتار بأى مباراة قد يكلفنا خسارة 3 نقاط".

وعن علاقته بالمهاجم الأرجنتيني هيجواين، قال سارى، "أقرأ دائما أنني أقاتل مع الجميع، في حين أن الشخص الوحيد الذي أحاربه هو في الواقع هيجواين، أنا لا أعرف لماذا هذا، ولكن هو الحال دائما، ربما لأنه يحتاج إلى نقطة عدوانية، من أجل إخراج أفضل ما لديه".

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق لاتسيو، الوصيف برصيد 68 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة