خالد صلاح

اعمل زى النجوم واتحدى وزنك.. شاركونا بصور لأوزانكم قبل الحظر وبعده

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 06:00 م
اعمل زى النجوم واتحدى وزنك.. شاركونا بصور لأوزانكم قبل الحظر وبعده اتحدى وزنك
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر الفنانين ونجوم المجتمع هم المقياس الأول فى عيون الجماهير سواء فى اتباع الموضة أو شكل الجسم وتسعى الكثير من الفتيات للالتزام بوزن محدد لتصبح مثل نجمتها المفضلة وكذلك الشباب يقلدون الفنانين الرجال فى ملابسهم وتسريحة شعرهم وشكل العضلات والعناية بالوزن الصحى.
 
إلا أن العالم فوجئ باعتراف عدد من النجوم بزيادة وزنهم خلال فترة الحظر الصحى للوقاية من فيروس كورونا وكان فى مقدمتهم "كورتنى كاردشيان" والمغنى "جاستن بيبر" و "كايلى جينر" وغيرهم من نجون الفن والمجتمع الغربى.
 
وزيادة الوزن مشكلة لا يعانى منها النجوم فى العالم فقط ولكن الجماهير أيضا خاصة فى مصر والوطن العربى وقت الحظر والمكوث فى المنزل للوقاية من فيروس كورونا المستجد نظرا لعودة الكثير منهم للقيام بالعديد من الأكلات الدسمة والتى ساعدتهم على قضاء أغلب الوقت فى المطبخ لتجهيزها فى وقت الحظر وتوقف أعمال الكثير بالإضافة إلى الإقبال الجماهيرى على الحلويات.
 
ورغم حديث الكثير من الأطباء على أهمية تناول الخضروات والفواكة بكثرة لرفع المناعة وممارسة الرياضة المنزلية إلا أن الموائد الدسمة والحلويات كان لها الأولوية فى حياة المصريين وقت الحظر نظرا لكونها الطريق الوحيد للسعادة. 
 
ويطلق "اليوم السابع" مبادرة "تحدي وزنك قبل وبعد الحظر" ويمكنك المشاركة في هذه المبادرة بصورة لك قبل الحظر وأخري بعد الحظر مع توضيح وزنك في الصورتين وذلك عبر رسائل الحساب الخاص للجريدة على موقع "فيس بوك" أو عبر الواتس آب على الرقم التالى 01280003799 على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة