خالد صلاح

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة ميلان ضد يوفنتوس

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 10:39 م
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة ميلان ضد يوفنتوس ميلان ويوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع ميلان ضد ضيفه يوفنتوس حاليًا على ملعب "سان سيرو"، فى إطار الجولة الـ 31 من الدورى الإيطالى، حيث يحتل اليوفى صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 75 نقطة، بينما يأتى ميلان فى المركز السابع برصيد 46 نقطة.

ميلان ضد يوفنتوس

ويسعى اليوفى إلى مواصلة انتصاراته فى الكالتشيو بعدما حقق ألفوز فى المواجهات الأربع الأخيرة أمام بولونيا وليتشى وجنوى وتورينو، عقب استئناف النشاط بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فيما حقق ميلان الفوز فى الجولة الماضية على لاتسيو منافس يوفنتوس المباشر على اللقب ليقدم هدية ثمينة للسيدة العجوز بتوسيع ألفارق إلى 7 نقاط.

ولا يملك ميلان أى بدائل سوى تحقيق ألفوز فى مواجهة الليلة الصعبة على أمل التقدم لأحد المراكز المؤهلة لمسابقة الدورى الأوروبى فى الموسم المقبل بعدما فقد الأمل فى الصعود لدورى أبطال أوروبا.

وتقابل يوفنتوس مؤخرا مع ميلان مع عودة استئناف النشاط الكروى من جديد فى إيطاليا، حيث تعادل ألفريقان سلبا فى إياب الدور نصف النهائى لكأس إيطاليا ليتأهل النجم البرتغإلى كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى النهائى قبل خسارة اللقب أمام نابولى بركلات الترجيح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة