خالد صلاح

التعليم: لم نعلن تفاصيل العام الدراسى الجديد.. وسنعد لقاءً مع مصححى الثانوية

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 05:47 م
التعليم: لم نعلن تفاصيل العام الدراسى الجديد.. وسنعد لقاءً مع مصححى الثانوية طلاب الثانوية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن وزارة التربية والتعليم ترصد ردود أفعال الطلاب على الامتحانات، موضحاً أن هناك 19 حالة غش منهم 10 فى الفيزياء، وكلها كانت بهاتف محمول وكانت فى عدة محافظات.

 

وتابع حجازى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم، تقديم سارة حازم، والمذاع عبر فضائية DMC، أن يوم الخميس المقبل يكون هناك لقاءً مع المصحيين لمادتى الفيزياء والتاريخ، وغداً سيكون اللقاء مع مصححى مادة الأحياء، مشيراً إلى أن حالات الغش بين الطلاب باستخدام مواقع التواصل الاجتماعى يتم ضبط فاعليها.

 

وأكمل نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أن ما يتم تداوله بشأن العام الدراسى المقبل غير صحيح، والوزارة ما زالت تدرس الأمور جيداً حتى الإعلان عنها.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن بوكليت التربية الوطنية سيتم تسليمه للطلاب أثناء انعقاد امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية والمقرر لها حسب جدول الامتحانات الثلاثاء 14 يوليو الجارى على أن يجيب الطلاب عن أسئلتها فى المنزل ويسلموا البوكليت إلى لجنة الامتحان يوم 19 يوليو أثناء امتحان مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة