خالد صلاح

الزمالك يحرم الأهلي من مقر الإقامة ببرج العرب

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 10:30 م
الزمالك يحرم الأهلي من مقر الإقامة ببرج العرب الزمالك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرم نادي الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي من مقر الإقامة الدائم للقلعة الحمراء ببرج العرب خلال الأيام المقبلة في إطار استعدادات الفريق لاستئناف النشاط الكروي من جديد.
 
وأعلن اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز يوم 6 أغسطس المقبل وسط حالة من الترقب بين قطبي الكرة المصرية لنتيجة المفاوضات القائمة بين الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ومسئولي الكاميرون لاستضافة مباريات نصف نهائي ونهائي بطولة أفريقيا للأندية الأبطال بعد اعلان الاتحاد القاري استئنافها سبتمبر المقبل.
 
 
يواصل نادى الأهلى تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لخوض المباريات المتبقية فى بطولة الدورى الممتاز، والاستعداد لمواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.
 
بدأ المران بمحاضرة نظرية من ديفيد سيزا المدرب العام، لشرح البرنامج التدريبى الذى يقوم الفريق بتنفيذه، ثم خاض الفريق تدريبات بدنية فى بداية المران.
 
وخاض محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، والذى اشتمل على بعض الفقرات القوية والمتنوعة ما بين التصويب من زوايا مختلفة على المرمى والكرات العرضية.
 
ويواصل الأهلى تدريباته اليومية استعدادا لاستكمال مباريات الدورى الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى سبتمبر المقبل، وشهد المران مشاركة حمدى فتحى فى المران الجماعى للمرة الأولى منذ الإصابة التى تعرض لها مع المنتخب الوطني، وأبعدته فترة طويلة عن المباريات والتدريبات، وكان حمدى فتحى قد تعرض للإصابة بقطع فى غضروف الركبة، خلال وجوده فى معسكر المنتخب وأجرى جراحة فى ألمانيا، ثم خضع لبرنامج علاجى وتأهيلي.
 
وعاد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، وتوماس بينكيل، مدرب الأحمال البدنية بالفريق، إلى القاهرة أمس، الاثنين، بعدما قضى الثنائى إجازة فى بلادهما استغرقت ما يقرب من 25 يوماً حيث غادر فايلر وبينكيل القاهرة يوم 12 يونيو الماضى عبر طائرة خاصة من الجونة، واتفق المدير الفنى للأهلى خلال تواجده فى سويسرا على التجديد موسماً للأهلى ليُنهى الجدل حول مستقبله مع القلعة الحمراء بعد فترة شهدت جدلاً بشأن مستقبل المدرب السويسرى الذى سيعود للقاهرة عبر الخطوط الفرنسية لعدم وجود طائرات قادمة من سويسرا خلال اليومين الحاليين فإضطر المدير الفنى للعودة عبر الخطوط الفرنسية بعدما يستقبل قطاراً من سويسرا إلى فرنسا، ويخضع فايلر للمسحة للكشف عن كورونا قبل قيادة تدريبات الفريق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة